سيارات

أفضل سيارات تويوتا العائلية 2024

ما هي أفضل السيارات العائلية من تويوتا لعام 2024

تقدم شركة تويوتا العديد من السيارات المميزة والتي تتسم بالفخامة الكبيرة وبالطبع لن يختلف اثنان على أن سيارات تويوتا تستحق التجربة بالفعل فما هي أفضل سيارات تويوتا العائلية لعام 2024 .

يبحث الكثير من الأشخاص عن سيارات عائلية وهذا بسبب عدد الأسر الخاصة بهم وهنا تأتي شركة تويوتا لكي تقول كلمتها في سوق السيارات بتقديم مجموعة مميزة جداً من سيارات تويوتا العائلية التي تجمع بين الحجم المناسب والتصميم الأنيق والقوة الكبيرة أيضاً .

شركة تويوتا واحدة من الشركات اليابانية الرائدة في مجال صناعة السيارات بمختلف أشكالها وأحجامها كما أنها واحدة من أكثر الشركات التي تعمل على تشجيع السيارات الهجينة وتشير الى أنها هي المستقبل .

ولكي تتمكن من التعرف على أفضل سيارة تويوتا عائلية يمكنك متابعة معي هذا المقال المميز الذي سنتحدث فيه عن افضل سيارة عائلية فخمة من تويوتا لعام 2024 .

ما هي أفضل سيارات تويوتا العائلية لعام 2024

توجد العديد من السيارات المميزة التي يمكن أن تعتمد عليها وفي ما يأتي سوف نتحدث عن افضل وارخص سيارة عائلية من تويوتا لعام 2024 لذا تابع معي :

سيارة تويوتا فورتشنر 2024

سيارة تويوتا فورتشنر 2024

تعد هذه السيارة واحدة من أفضل سيارات تويوتا العائلية التي تأتي بالكثير من المزايا الرائعة كما أنها من أكثر السيارات التي توفر أمان كبير جداً للسائق كما أنها تتميز بالقوة الكبيرة والفخامة .

تأتي هذه السيارة مع إصدارين من حيث المحرك الأول يأتي بمحرك ذا أربع أسطوانات بسعة كبيرة تصل الى 2.7 لتر بقوة كبيرة تصل الى 163 حصان مما يمنحها قوة دفع كبيرة .

أما عن المحرك الثاني فهو يأتي مع فئة أعلى من نفس السيارة والتي ستجد أنها مجهزة بشكل أكبر لتناسب فئة مختلفة ويأتي هذا المحرك بستة أسطوانات بسعة تصل الى الضعف تقريباً بحيث تصل الى 4 لتر بقوة تصل الى 234 حصان وتأتي مع نظام الدفع الكامل أو الكلي .

هذه السيارة تأتي مع ناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيكي بستة سرعات مختلفة مع إمكانية نقل السرعة متعدد المراحل وهذا يساعد على تحسين تجربة القيادة جداً كما أنها تقدم تسارع جيد .

تأتي فورتشنر بهيكل من أقوى هياكل السيارات الذي يمكن أن تراه في أي سيارة أخرى بحيث يأتي بقضبان جانبية متينة مع نظام تعليق يساعد في عملية تعزيز قوة السيارة ومتانتها .

تأتي السيارة أيضاً مع مفتاح خاص يمكنك من اختيار الوضع المناسب للقيادة اذا كان الوضع الإقتصادي ECO أو وضع القدرة الفائقة Power ليس هذا فحسب بل يوجد أيضاً مفتاح أخر لتفعيل وضع الدفع الرباعي 4WD .

الوضع الإقتصادي المدمج في السيارة يتيح لك إمكانية التقليل من الاستهلاك المفرط في الوقود لتقليل التكاليف كما أن وضع الطاقة العالي يساعدك في أن تحصل على أداء أفضل من السيارة وخاصة في القدرة على التسارع والقيادة المرنة أو الرشيقة كما يقول البعض .

تعد هذه السيارة افضل سيارة 7 راكب ليست باهظة الثمن إذ يمكن أن تجد بأنها في متناول كثير من الأشخاص كما أنها توفر مقصورة بسعة جيدة جداً لمختلف الاستخدامات .

يوجد بالسيارة نظام مخصص لرؤية السيارة من زوايا مختلفة عن طريق كاميرات عالية الدقة تمكنك من الرجوع للخلف بالسيارة دون الاعتماد على المرايا أو شخص يقوم بتوجيهك بالإضافة الى العديد من المستشعرات التي تساعد على ركن السيارة أو التباطؤ .

هناك أيضاً العديد من المزايا الأخرى مثل دعم السيارة لنظام صوتي مميز وقوي يأتي بستة سماعات تقدم صوت مميز جداً كما أنه يوجد في السيارة مدخلين AUX & USB .

يوجد بداخل السيارة أيضاً شاشة عرض بحجم 4.2 بوصة ذات ألوان جيدة كما أنها تأتي مع مثبت سرعة مميز مع عداد السرعة وعداد دوران المحرك بالطبع .

تأتي هذه السيارة مع أحدث أنظمة الأمان الموجودة حتي الأن وأولها الفرامل مانعة الانغلاق ABS والذي يساعد على منع انزلاق عجلات السيارة في مختلف ظروف القيادة .

ليس هذا فحسب بل تأتي السيارة مع نظام مخصص للتحكم في ثباتها VSC وهو مخصص للمساعدة على التحكم في انحراف السيارة على جانب الطريق وخاصة في المنحدرات والأماكن التي تضطر فيها للانحراف والانعطاف كثيراً .

وعند الصعود على بعض المنحدرات ستجد أن السيارة تقدم لك نظام مساعد مخصص للفرامل للمساعدة كما أنها تأتي نظام مخصص للتحكم في القدرة على الجر .

من مزايا الأمان المختلفة في هذه السيارة وسائد الأمان التي تفتح مباشرة للتقليل من الخطر والأذى عند الحوادث وتفتح هذه الوسائد عند أي حركة غير أمنة مع وسائد مخصصة لحماية القدمين .

تأتي أيضاً مع أحزمة الأمان المميزة والتي تتسم بخامات التصنيع المميزة وتأتي مدمجة في كل المقاعد وفي حالة حدث أي اصطدام أو حادث ولو صغير يقوم هذا الحزام تلقائياً بتخفيف الضغط عن صدر السائق كما أنها تأتي مع مزايا تثبيت خاصة لمقاعد الأطفال .

لذا فإن سيارة تويوتا فورتشنر تعد واحدة من أفضل سيارات تويوتا العائلية لعام 2024 والتي ينصح بها اذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن سيارات عائلية مميزة .

سيارة تويوتا أفانزا 2024

سيارة تويوتا أفانزا 2024

نحن الأن بصدد الحديث عن واحدة من أفضل سيارات تويوتا العائلية والتي تحتل مكانة خاصة بين سيارات تويوتا وكذلك بين السيارات الأخرى وهذا بالطبع لما لها من مزايا عديدة .

هذه السيارة تحديداً من أكثر السيارات نجاحاً سواء في اليابان أو في السوق العالمي وهذا إذ جاءت بأبعاد مختلفة كثيراً عن باقي السيارات العائلية الأخرى .

يبلغ طول هذه السيارة المميزة ما يصل الى أكثر من أربعة أمتار بعرض أكثر من متر مع ارتفاع يقارب من المترين مع قاعدة عجلات تصل الى 2.66 متر تقريباً .

تأتي هذه السيارة المميزة مع وحدة تخزين خلفية لها باب مخصص بسعة تصل الى 128 لتر تقريباً والتي يمكننا القول بأنها ليست بالمساحة الكبيرة إطلاقاً وهذا يرجع الى محاولة استغلال المساحة الداخلية للسيارة ويمكن أن تزيد من سعة الحقيبة إن أردت ذلك من خلال أن تقوم بطي المقاعد الخلفية للسيارة .

السيارة كبيرة وذات مساحة جيدة جداً من الداخل بحيث توفر مساحة جيدة لأربعة أفراد دون وجود أي عائق عند ركوبهم جميعاً وهذا بسبب وجود المقاعد الكبيرة التي تقدم راحة كبيرة للركاب .

تأتي سيارة تويوتا أفانزا مع خمسة أبواب وهي مصممة بشكل جيد بحيث تأتي أربعة منها لكي يتمكن الركاب من الدخول والخروج والباب الخامس لكي يتمكن السائق من استخدام مساحة التخزين الموجودة في السيارة .

تأتي مقاعد السيارة بتصميم عصري من الجلد الفاخر الذي يقدم مزيد من الفخامة والأناقة للسيارة مع إمكانية تعدد الألوان بحيث توفرها تويوتا بمجموعة جيدة من الألوان .

تأتي هذه السيارة بمقعد مخصص للأطفال بالإضافة الى مساند الرأس الموجودة في كل المقاعد بالإضافة الى توافر أحزمة الأمان ذات الجودة العالية للحفاظ على أمان الركاب .

تأتي هذه السيارة مع محرك بسعة 1500 CC بأربعة سلندر وقوة محرك جيدة الى حد ما بحيث تصل الى 101 حصان و يصل المحرك الى 4200 دورة في الدقيقة الواحدة .

تأتي أيضاً مع نظام صوتي مميز بحيث تأتي مزودة بستة سماعات مدمجة تقدم صوت ستيريو مميز جداً كما أنها سهلة التحكم جداً .

كانت هذه هي أفضل سيارات تويوتا العائلية لعام 2024 والذي ينصح بشرائها إن كنت من محبين هذه الفئة من السيارات .

 

زر الذهاب إلى الأعلى