مظهري

إليك أحدث صيحات الهودي العالمية لتكتمل أناقتك في فصل الشتاء

إليك أحدث صيحات الهودي العالمية لتكتمل أناقتك في فصل الشتاء

سيهل علينا فصل الشتاء بإجوائه الساحرة ونسماته المنعشة، وسنبحث عن الملابس الشتوية لنجدد بها خزانة ملابسنا، بالطبع سيكون الهودي من بينها.

نختاره بعناية فائقة،  بأحدث الصيحات وأكثر التصميمات راحة وقربا إلى قلوبنا.

إليك أحدث صيحات الهودي العالمية لتكتمل أناقتك في فصل الشتاء إليك أحدث صيحات الهودي العالمية لتكتمل أناقتك في فصل الشتاء إليك أحدث صيحات الهودي العالمية لتكتمل أناقتك في فصل الشتاء إليك أحدث صيحات الهودي العالمية لتكتمل أناقتك في فصل الشتاء

لأنك عزيزي الدادي، تتمتع بأناقة استثنائية، فتبحث دائما عن الذي يليق بك،  سواء في اطلالتك العملية،  أو الرياضية، وكذلك في المناسبات.

لأن الهودي أو السويت شيرت بالكابشو، هو قطعة أساسية لاطلالاتنا رجالًا ونساءً على حد سواء في فصل الشتاء، فلا تخلو منه خزانة ملابس شخص على وجه المعمورة.

بحسب مجلة “مينز هيلث” المختصة بشؤون الرجال، أتينا إليك بأحدث الصيحات الشتوية، من تصميمات تيريزا زيمرمان، صاحبة العلامة التجارية Wood Indoor لملابس للرجال.

تقول تيريزا زيمرمان: ” الهودي بالكابشو من أكثر القطع راحة وعملية، فهو مثالي لكل المناسبات الصباحية سواء العمل أو النادي وحتى الصالات الرياضية (الجيم).

ولا مانع من ارتدائه في المناسبات الرسمية بشروط معينة وهي لا تخفى عليك بطبيعة الحال، ويتوفر كذلك بالسحابات لمن يرغب به مفتوحًا ويرتدي تحته تي شيرت أنيق”.

تضيف زيمرمان: ” لم ننسى أن يتصل بجيوب “الكنغر” أو جيوب جانبية لتدفئة يديك، كما يساعدك على الحركة بحرية ويمدك بالدفء الذي تحتاجه في فصل الشتاء البارد”.

تابعت زيمرمان: “صُنع الهودي من مواد ناعمة وملساء مثل الصوف القطني أو مزيج البوليستر مع صوف الميرينو”.

وعندما تبحث عن قطعة تصلح لكل الأوقات،  فهي الهودي بدون شك، فهي مثالية للسفر والرحلات، ويمكنك الذهاب بها للعمل، ولا بد أنك ستنسقها على جينز الدنيم.

في حال، رغبت في ارتداء الهودي المفتوح، فعليك بشراء بعض القطع من التي شيرت بألوان مختلفة، وبخاصة اللون الأبيض، فهو حتما سيليق على ألوان الهودي المختلفة.

تهيمن الألوان الهادئة، على صيحات الموضة هذا الموسم، كالرمادي والبيج والجملي، فضلا عن الأزرق بدرجاته،  بالإضافة إلى البني بدرجاته.

سنعرض لك أحدث الصيحات للرجال وهو ما يبدو رائعًا ومريحًا في الوقت ذاته. لتنتقي من بينهم ما يظهر أناقتك،  ويعزز من ثقتك بنفسك،  لتظهر بالشكل الذي يليق بك ويعبر عن شخصيتك المتفردة.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى