منوعات

شخصية عنيدة أم مسالمة.. اعرف شخصيتك من رقمك المفضل

إعرف شخصيتك من رقمك المفضل

يوجد  الكثير من الإختبارات النفسية في الكثير من المجالات تحدثنا عنهم من قبل تكشف الكثير عن شخصيتك، مثل لونك المفضل وفاكهتك المفضلة ومشروبك المفضل، بالإضافة إلى حيوانك المفضل. اليوم سنتحدث عن موضوع جديد وهو أن تعرف صفاتك الشخصية من رقمك المفضل!

هل يمكن لرقمك المفضل أن يعكس جوانب من شخصيتك وما علاقة الشخصية بالأرقام؟ نعم هناك علم قائم بذاته إسمه علم الارقام وهذا العلم يعرفنا الكثير عن شخصيتنا.

ما هو علم الأرقام ؟

علم الأعداد Numerology، بكل بساطة هو دراسة معنى الأرقام، فمثلما تحدد الأبراج في علم الفلك سمات خاصة لكل برج، وتقدّم توقعات للمستقبل، هكذا أيضاً يستطيع علم الأرقام فعل ذلك. من هنا، سنعرّفك في هذا المقال على كيفية استخدام تاريخ ميلادك لاحتساب رقم مسار الحياة الذي تحدده شخصيتك أنت، كما ستتعرّف على كيفية استخدام اسمك وشهرتك لاحتساب رقم القدر الذي يساعد في تحديد شخصيّتك في المستقبل، وكذا تتعرف على سماتك الشخصية من رقمك المفضل.

رقمك المفضل

ما الفرق بين علم الفلك وعلم الأرقام؟

علم الفلك وعلم الأعداد، يتمّ استخدام كل منهما لدراسة سمات شخصيتك، وكلتا الدراستين تَستخدمان العلوم والرياضيات. لكن هناك فرق كبير بين الابراج والأرقام، والتي سنذكرها لك فيما يلي، وسنحلل شخصيتك من رقمك المفضل.

تنتمي الأبراج إلى علم الفلك الذي يستخدم الكواكب، مثل القمر والشمس لبناء توقعات الأبراج وتحديد جوانب شخصية الإنسان بحسب كل برج. في حين أنّ الأرقام تنتمي إلى علم الأعداد الذي يحدد من أنت أو شخصيتك الحالية. لا تقلق، لأنك لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا في الرياضيات لمعرفة علم الأعداد. كل ما يتطلبه الأمر للبدء هو قلم، ورقة، وأقرب آلة حاسبة، وتعالى معنا نتعرف على شخصيتك من رقمك المفضل.

اعرف شخصيتك من رقمك المفضل

رقمك المفضل: 0

إذا كان الرقم المفضل لديك هو 0، فإن شخصيتك تتميز بروح الدعابة، ويمكنك نشر الفرح والسعادة أثناء التنقل، تضيف المتعة إلى أي مكان اجتماعي ممل، من النادر جدًا أن تجد شخصًا يحب الرقم صفر. لذلك أنت تجسد صفات الشمولية والكمال بالإمكانيات اللانهائية، وتعمل على إبراز أفضل ما لديك لنفسك وكذلك لدى الآخرين.

رقمك المفضل: 1

في حال كان رقمك المفضل هو 1، فهذا يدل على صفات القيادة التي تتمتع بها، مستقل ومكتفٍ ذاتيًا، طموح وذو إنجازات عالية ولديك أسلوب تفكير متفرد، تتميز بالعقلانية عند حل المشكل والتوصل إلى الحلول الرائعة. تحب أن تكون في القمة ومتقدمًا على الحشد.

لن تتوقف عند أي شيء لتحقيق أهدافك، شخص شجاع ومبدع مهتم وعاطفي، عيبك الوحيد كثرة المتطلبات في العلاقة، قد تشعر أيضًا بالوحدة في بعض الأحيان بسبب التمسك بالكمال. وتتميز بأنك شخصية محبة وجذابة، لكن لا تحب أن يُهيمن عليك أحد.

رقمك المفضل

رقمك المفضل: 2

أما إذا كان رقمك المفضل هو 2، فذلك يكشف عن أنك شخص عاطفي وبديهي،  تطغى المشاعر في بعض الأحيان، كما إنك شخص خجول ولا تندمج مع المحيطين بك بسهولة، ولا تسعى لتطوير العلاقة وتجعلها عميقة فتأخذ وقتك للوصول لهذه الدرجة من الحب والعاطفة.

تريد أن يكون كل شيء مثاليا ومسالما، اجتماعي تحب المشاركة وأن تكون محاطًا بالناس والأصدقاء والعائلة، كما أنك جيد في رؤية كلا الجانبين من قصة أو قضية، مبدع وحساس.

رقمك المفضل: 3

يدل اختيارك لرقم 3، عن شخصيتك الرقمية المنفتحة وتحظى بشعبية كبيرة بين مجموعات الأصدقاء، تستمتع بالأماكن الاجتماعية وبالتحدث مع أشخاص من خلفيات وثقافات مختلفة، شخصية فضولية جدا لكنك صريح إلى جانب امتلاكك لمهارات تواصل جيدة.

ربما تميل إلى التباهي بنفسك في بعض الأحيان، بيد أنك بشكل عام تحب الفن والتمتع بالحياة ولديك رؤية قوية وثاقبة وقناعة بتحويل أحلامك إلى حقيقة، تعرف جيدا كيف تعبر عن أفكارك.

رقمك المفضل: 4

يعبر رقمك المفضل 4 عن شخصية تحظى بالثقة، مُخلص ويمكن الاعتماد عليك، تريد أن تقدم أفضل ما لديك في كل حالة، طبيعتك المسؤولة تجعلك جديرًا بالثقة بين أصدقائك وعائلتك.

شخصية مهذبة محط احترام وتقدير وينعكس جمالك الداخلي على صفاتك الشخصية، في بعض الأحيان تكون عنيدًا وغاضبًا. شجاع وهذا يساعدك على الوقوف على أرض الواقع، واضح تمامًا بشأن ما تريده من الحياة، تدور أهداف حياتك حول الاستقرار وتسعى دوما وراء النجاح، أنت عقلاني وباحث عن الحقيقة وملتزم، تؤمن بمعتقداتك وتدافع عنها باستماتة. تتميز بالمثابرة لتحقيق أهدافك ونجاحك بشكل يستحق الإعجاب، عيبك حب الهيمنة والسيطرة ولكنك نادرا ما تقلل من شأن أي شخص في حالة عدم تمكنه من تلبية توقعاتك.

رقمك المفضل: 5

في حال اختيارك لرقم 5، فإن شخصيتك تكشف أنك تمتلك مستوى عالٍ من الحماس والإثارة والطاقة. أنت مغامر ومجازف وتضع خططًا عفوية، لذا فإنك نادرا ما تبقى في مكان واحد لفترة طويلة. تريد دائمًا تجربة الحياة وتبحث عما هو قادم.

تقدس حريتك وتسعى للإثارة في الحياة. تحب المخاطرة والتحديات، قد تكون مندفعا ومتقلبًا وغير ناضج أيضًا في بعض الأحيان. وفي الوقت نفسه، تتميز بطاقة عقلية هائلة ومعدل ذكاء مرتفع، تكره الملل أو الكسل، شخصية ديناميكية بامتياز، لدرجة أنك تشعر في بعض الأحيان أن الآخرين غير قادرين على مواكبة طاقتك.

رقمك المفضل

 رقمك المفضل: 6

رقمك المفضل هو 6؟ إذن أنت شخصية رقمية عملية لأبعد مدى، شخص لطيف ومهتم تستمتع بالعلاقات وتقدرها، رغم أنك قد تكون مؤذيا. تحب المزاح وإضفاء روح الفكاهة على المحيطين بك، تتكيف مع الظروف ولا تسبح عكس التيار،

منفتح على الأشياء والخبرات الجديدة، شخص دافئ ومحب ولا تأخذ علاقاتك باستخفاف على الرغم من أنه قد يبدو من الخارج أنك منعزل تمامًا، لكنك تستثمر بعمق في علاقاتك أو مهنتك أو أي شيء تفعله. لا تنجز المهام المطلوبة منك إلا إذا تأكدت من القيام بها على أكمل وجه، شخص مستقيم تملك المبادئ والقيم والأخلاق الحميدة.

رقمك المفضل: 7

عند اختيارك للرقم7، تكشف شخصيتك الرقمية عن هدوئك وميلك للهدوء وحب العزلة، حكيم ومحب لطلب العلم، ستبذل قصارى جهدك لإنجاح علاقاتك، منفتح على الطرق غير التقليدية لإجراء الإتصالات.

تحب استكشاف أشياء ومفاهيم جديدة في الحياة، لديك عقل متفتح للتجارب، تسعى لجعل المحيطين بك مرتاحين ويشعرون بالأمان، من المرجح أن تنحرف عن مسارك أو تعدل جدولك الزمني لمساعدة شخص محتاج، تجمع بين التطبيق العملي والعواطف، ولكنك تميل أكثر للنهج العملي في الحياة.

رقمك المفضل: 8

إذا كان رقمك المفضل هو 8، فإن شخصيتك تكشف أنك من محبي الاستقرار، لديك شخصية قوية للغاية، حدسي ومتحكم في نفسك وقوي الإرادة ومغرور. في بعض الأحيان، يمكن أن تظهر جوانب مهيمنة ومتمحورة حول الذات في تصرفاتك، تعمل بجد لتحقيق أهدافك، شخص متوازن للغاية على الرغم من معاناتك من تقلب المزاج في بعض الأحيان.

شخص عصامي تبني مستقبلك بنفسك دون الاعتماد على أحد، ناضج عقليًا وعاطفيًا منذ الصغر، هادئ ومتوازن في معظم المواقف. شخصية مقنعة تعلم كيف تحصل على مبتغاك، وتفضل أن تنظر إلى نصف الكوب الممتلئ وتهتم بالجانب المشرق للأشياء، لأنك تسعى إلى الانسجام في الحياة.

رقمك المفضل: 9

إختيارك لرقم 9، يدل على شخصيتك الرقمية التي تكشف عن شخصية جذابة ورحيمة وواثقة وودودة وتعيش في الواقع، إنساني وتحمل عاطفة عميقة تجاه البشر ودائمًا ما تكون منفتحًا على مساعدة الأشخاص من حولك. أنت قوي الإرادة وشجاع تتمتع بشخصية مغناطيسية. لديك القدرة على قيادة المجموعات والمؤسسات، شخصية عملية وقيادية وتكتفي بنفسك عن الجميع.

من ناحية أخرى، طبيعتك الشخصية مناسبة تمامًا للأدوار التي تتطلب أنشطة بدنية مثل الرياضة، قد تكون عدوانيًا في أسلوبك عند حل العقبات أو محاولة التغلب عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى