اخبار

الملكة كاميلا ترقص وتركب توك توك مع الملك تشارلز في كينيا (فيديو)

الملكة كاميلا ترقص وتركب توك توك مع الملك تشارلز في كينيا (فيديو)

في جو ملئ بالمرح والسعادة، ظهرت الملكة كاميلا، قرينة الملك تشارلز ملك بريطانيا، أثناء زيارتها لكينيا، وهي ترقص مع الناجين من العنف الجنسي في مومباسا.

الملكة كاميلا ترقص وتركب توك توك مع الملك تشارلز في كينيا (فيديو)

يعرض الفيديو المنشور على صحيفة ديللي ميل البريطانية، الملكة كاميلا وهي ترقص، مع متطوعين ضمن الناجين من العنف الجنسي، قبل أن تنضم إلى الملك تشارلز ، في توكتوك كهربائي في يومهم الأخير في كينيا.

اختتم الملك والملكة زيارتهما الرسمية إلى كينيا، بزيارة أحد المعالم الأثرية الشهيرة، والتقطت صور الملك والملكة، في التوك توك الكهربائي.

وعن سبب ركوب الملكان التوك توك، هو عدم استطاعتهما ركوب السيارة المعدة لهما، بسبب الأمطار الغزيرة، التي أفسدت تلك الخطة.

التقط تشارلز وكاميلا الصور، في التوك توك الكهربائي، خارج حصن جيسوس، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وقفزا بشجاعة إلى داخله، بعد تنظيف المقاعد بعناية لهما.

وعندما أخُبر الزوجين أن التوك توك، قد يصل سرعته، إلى 60 كيلومترًا في الساعة، نظر بعضهما لبعض وتبادلا الضحكات.

يدعى سائق التوك توك، يونيس كارانجا، وسمي التوك توك،  وهو أحد أشكال النقل الحضري، المستخدمة على نطاق واسع في مومباسا، بهذا الاسم لتقليد صوت محرك صغير ثنائي الدورة.

ولكن هذا الطراز، من التوك توك الكهربائي، على عكس الطرازات القديمة، إذ توفر البدائل الكهربائية الجديدة، قيادة أكثر سلاسة، فضلا عن القليل من الضوضاء.

تمت تغطية هذا التصميم، بالطباعة الكينية التقليدية، يحمل العلامة التجارية “GREAT”، وهي حملة دولية لتسليط الضوء على أفضل ما في بريطانيا.

 

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى