Uncategorized

بالفيديو.. آندي موراي لاعب التنس العالمي وهو يحطم مضربه بعد الهزيمة

بالفيديو.. آندي موراي لاعب التنس العالمي يحطم مضربه بعد الهزيمة

واجه اللاعب أندي موراي، أليكس دي منوار ‏، وهو لاعب كرة مضرب أسترالي، بدأ مسيرته كمحترف سنة 2015 يلعب باليد اليمنى، في بطولة باريس ماسترز.

أندي موراي ‏ هو لاعب كرة مضرب اسكتلندي، ولد في 15 مايو 1987 في اسكتلندا، احترف لعب كرة المضرب عام 2005، حقق أعلى تصنيف عالمي له في 17 أغسطس 2009.

حقق المركز الثاني عالمياً لكرة المضرب. وفاز ببطولتي غراند سلام في أمريكا المفتوحة 2012 وبطولة ويمبلدون 2013. كما وصل لنهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 5 مرات.

تفاصيل بطولة باريس للتنس

ونجح اللاعب الأسترالي في الفوز على موراي بواقع (7 ـ 6 و4 ـ 6 و7 ـ 5).

وبخسارته السادسة من أصل ست مواجهات، جمعته بالأسترالي أمس، واستمرت معاناة البريطاني الفائز بثلاثة ألقاب كبرى خلال مسيرته، لا سيما في بطولات الماسترز.

والتي لم يذهب فيها إلى أبعد من الدور الثالث منذ 2016، حين توج في باريس بالذات بلقبه الرابع عشر في هذه الدورات.

أخطاء لكلا اللاعبين

في السياق ذاته، كانت هناك الكثير من الأخطاء السهلة لكلا اللاعبين، لكن الضربة الأمامية القوية لدي مينور كانت حاسمة في النهاية.

وبعد كسر إرسال كل منهما لبدء المجموعة الثانية، أنقذ دي ميناور نقطة لكسر الإرسال ليتعادل 2-1.

التألق في البداية

وكان موراي أكثر إثارة للإعجاب في إرساله بعد أن سيطر على الكرة مرتين بينما اختتم دي مينور الشوط السابع بتسديدة رائعة ليتقدم 4-3.

وضع الأسترالي خصمه تحت الضغط في الشوط الرابع، وكان في خطر التعرض لكسر مزدوج في الشوط التالي. حدث ذلك في نهاية المطاف في الشوط السابع.

عندما فشلت محاولة تسديدة بعيدة عن هدفها – وهي محاولة في الشباك مما وضع موراي في المقدمة 5-2.

مع إرسال موراي للمباراة، خرج دي مينور خاسرًا وتقدم 15-30، لكن موراي جعل الجماهير تقف على أقدامهم بعد أن خرج على القمة في مسيرة من 30 طلقة.

ومع ذلك، لم يتمكن من الحفاظ على إرساله في النقطتين التاليتين، واستعاد خصمه كسرًا واحدًا.

صمود رغم الهزيمة

صمد دي مينور، ومع استمرار الضغط، بدأ إرسال موراي يفشل. كرر الأسترالي الحيلة للتراجع إلى المستوى ثم نجح في إرساله للتقدم إلى الأمام.

وعندما سدد منوار هدف الفوز، أطلق الجمهور صيحات استهجان عالية، احتجاجًا على مستوى موراي المتدني، ما دعا الأخير لتحطيم مضرب التنس الخاص به على الهواء.

بذلك، ودع اللاعب البريطاني المخضرم أندي موراي، بطولة باريس للتنس للأساتذة ذات ألف نقطة من الدور الأول بعد خسارته أمام الأسترالي أليكس دي مينور بمجموعتين لواحدة اليوم.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى