ابراج

بشرى سارة.. الشمس تدخل برج الجوزاء ومعها كواكب الحظ والسعادة

بشرى سارة لمواليد برج الجوزاء

قبل دخول الشمس إلى برج الجوزاء، تشكل اقترانًا سحريًا مع كوكب المشترى في برج الثور في 19 مايو؛ لذا فهو وقت ميمون لتحقيق أمنية أو قفزة إيمانية. ويبدأ موسم برج الجوزاء في اليوم التالي من دخول الشمس إليه يوم ٢١/٥  مما يعني أن الوقت قد حان لإعطاء الأولوية للتواصل الاجتماعي.

أخيرًا، تأتي نهاية الشهر بواحدة من أهم التحولات الكوكبية لهذا العام، حيث يدخل كوكب الجمال الزهرة إلى برج الجوزاء يوم 5/23 وبعدها يدخل كوكب المشترى كوكب الحظوظ الكبرى والثراء والتوسع إلى برج الجوزاء في ٢٥ مايو للمرة الأولى منذ أكثر من عقد من الزمن.

كواكب متعددة ومزيد من السعادة

من المعروف أن كوكب الزهرة هو كوكب الرومانسية و الجمال، كما أن المشترى كوكب نهاري وهو كوكب السعد، يرتبط بالدين والعقيدة والإيمان والخير والوفرة والغنى والتوسع. كوكب السفر والفلسفة والعلوم الروحية والمثل العليا..

يمنح المشترى الحماية والبركة والإلهام والتصوف، ويشغل البيت التاسع والبيت الثاني عشر من الدائرة الفلكية.

تجمع الكواكب في برج الجوزاء

المشترى يدخل الجوزاء

من يوم ٢٥ مايو ٢٠٢٤ ولمدة سنة كاملة

في البداية يجب أن نعرف أن المشترى اسمه كوكب السعد الأكبر، كوكب الحظ والوفرة والسعة والمسؤول عن أدوات إدخالها حواسنا الحسية السمع والبصر والشم والتذوق واللمس، موقعه يُظهر كيف ندرك العالم من حولنا ونفهمه لهذين البرجين الذين يحكمهم وهما القوس والحوت، مرتبطين بالفهم الواسع للحياة، فيمثل القوس رؤيتنا وآرائنا وفلسفتنا عن ظاهر الحياة، فيما يمثل الحوت رؤيتنا الإيمانية وآرائنا عن المعاني الباطنية للحياة.

يعود اسمه السعد الأكبر لكونه يجلب الحظ السعيد والإيجابيةلأي مكان، حتى مكان وباله وهبوطه وتراجعه واتصالاته السلبية تكون إيجابية وفيها حظوظ جيدة.

تسود طبيعة برج الجوزاء وطاقته على سائر الأبراج هذه الفترة، فهو برج الذكاء العقلي الذي يتحكم في طريقة تفكيرنا وسيرنا وحركتنا ولغة جسدنا وكلامنا وحركة أيدينا، وليس غريبا أن يرتبط الكلام بتعبيرات الأيدي بسبب طبيعة هذا البرج. ويتزامن دخول المشترى برج الجوزاء مع موسم الجوزاء الذي بدأ بالفعل وايضا مع دخول الزهرة الجوزاء.

طاقة الجوزاء المتجددة

لا بد أن نفهم طبيعة الجوزاء كي ندرك تأثيره على سائر الأبراج الفترة القادمة، ونعلم أنه فاصل القوات أو العناصر فهو برج التوأم طاقة الإختلاف. البرج الذي يحدث فيه إنفصال بين عنصري التراب والنار، وتتواجد المساحة المطلوبة لمرور الماء. الجوزاء هو البرج الثالث في الدورة الفلكية يأتي بعد الحمل (النار) والثور (التراب) وقبل السرطان (الماء).

يعمل برج الجوزاء الهوائي على الفصل والتفريق وإيجاد المساحة بين المتطابق، للتمهيد لبث الحياة من جديد، فالأشياء تكون ثابتة وراكدة حتى يأتي الجوزاء ليخلق نقط الخلاف حتي يتم التجديد.

لذلك نجد الأشخاص الذين يملكون طاقة الجوزاء يخالفون المعتاد ويرفضون الإنصياع للأفكار الثابتة والقديمة ويرفضونها بشكل قطعي، لتصحيح الخطأ وتجديد الأفكار بشكل مختلف.

برج الجوزاء

هوائي متقلب مفكر ومبدع

الهواء عنصر الفكر وشكل العنصر متقلب، ما يجعل مواليد برج الجوزاء لا يتوقفون أبدا عن التفكير، تجري عقولهم وراء الأفكار فكرة بعد فكرة. عقولهم خلاقة تجدهم يبتكرون أفكارا كثيرة في زمن قصير ليس كافيا لتنفيذ تلك الأفكار، حيث تكمن مهمتهم في التفكير والابداع وليس التنفيذ.

من الطبيعي أن يكون هناك  تشتيت لأفكارهم، وذلك بسبب الرتم السريع في كل شيء يقومون به، وهو السبب لاتهامهم دائما بقلة التركيز. ومن الطبيعي أيضا أن يتصفوا بسرعة الملل.

فالتغيير مهم جدا لصاحب برج الجوزاء، لا بد أن يغير الأماكن والناس بشكل سريع كي يُكون أكبر عدد ممكن من الأفكار ويعمل إعادة تدوير لها، مواليد برج الجوزاء هم أكثر الأشخاص قدرة على التعامل مع البشر بكافة انواعهم وإختلافهم، اجتماعيون بامتياز مختلفون ومتميزون، انتقالهم كثير وعملهم ليس فقط تجديد الأفكار إنما ربط العوالم المختلفة ببعض.

يوزع صاحب برج الجوزاء طاقته الايجابية على المحيطين به، ويشجعهم على العمل والابتكار، ويحثهم على الأمل والانطلاق، ودائما يكون همزة وصل بين أناس مختلفون وسبب في تعارف الناس وإندماجهم.

يتعلم بسرعة ويعلم من حوله باقتناع ورضا، يمنح الجميع الحب والسعادة والحنان والاحتواء، طيبة قلبه تجمع الناس من حوله ويتخذونه خليلا، لما يلمسونه من حب وسريرة نقية وقلب يحتوي العالم بأسره. حاكم الجوزاء كوكب عطارد وهو المسؤول عن نقل المعلومات من الشمس للكواكب ومن العقل للعضلات والأعصاب.

هم أمهر الإعلاميين والمحاورين ومعدين البرامج وأيضا أمهر المدرسين والسائقين والبائعين وكل عمل يكون فيه مهارة الكلام والمعلومات، والنقل والاتصالات والمواصلات بشكل عام. ودخول المشترى في الجوزاء سيعمل على التوسع في كل المجالات المذكورة.

وسنجد زيادة عن الطبيعي في المناقشات الفكرية و التعبير وإكتشاف أفكار جديدة ووسائل جديدة للتعبير عن الأفكار بشكل مختلف تماما ومبتكر.

الزهرة تدخل برج الجوزاء

بعد دخول الزهرة برج الجوزاء، سيتمكن مواليد هذا البرج من التحدث بلباقة أكثر من ذي قبل، ويبرعون في الغزل والشعر، يبتكر كلمات جديدة في الحب، فهو مجامل معطاء، مشاغب ودبلوماسي ولبق صاحب نبرة مميزة. يحفزه ويجذبه الأذكياء أصحاب التلاعب اللفظي والألعاب الذهنية.

يجعلك كوكب الزهرة محب للفنون والموسيقى والأعمال الفنية والأدب والبلاغة والشعر والتعبير بشكل عام، تنجذب للمثقفين المفكرين والأدباء.

في النهاية هذا الوقت وقتك الذهبي يا صاحب الجوزاء سوف تتألق بشدة علي جميع الأصعدة، وتجذب إليك من حولك ولن ينافسك أحدا أخر من جميع الأبراج في التألق والجاذبية، فإنتهز هذه الفترة وأبدع وتألق  فالايام القادمة هي فترة الحظوظ الكبرى على كافة الأصعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى