اسلوب حياتيمظهري

بشرى سارة للرجال.. النساء تفضل الرجل حليق الشعر بالكامل

قد يعاني الرجل الأصلع من مشكلة تساقط الشعر، ويبحث عن الحلول بكل قوته، بغرض علاج هذه المشكلة، وهناك من يطل حليق الشعر بالكامل لحل مشكلة الصلع، لكننا نزف له بشرى سارة.

تعتبر الجاذبية مسألة نسبية، فما يحبه البعض يبغضه البعض الآخر، وهذا هو السبب لحاجتنا لتبسيط الأمور، وفي النهاية لا يجتمع شخصان على ذوق واحد.

أصحاب الرأس الصلعاء

نزف لكم بشرى سارة ومبهجة وخارجة عن المألوف، وهو أن هناك الكثير من النساء يحبون الرجل الأصلع، وإذا كنت قد فقدت شعرك مؤخرًا، لا تقلق حيث توجد نساء يفضلن طلتك الصلعاء.

والبشرى الأكبر، أن غالبية النساء يفضلن الرجل حليق الشعر بالكامل، فهو في عيونهن رجل مكتمل الرجولة، قوي وجذاب لأقصى درجة!.

أنواع الصلع

وهناك أنواع عديدة من الصلع، حيث يفقد بعض الرجال شعرهم فقط من أعلى الرأس، بينما يوجد شعر في مناطق أخرى، فيما يفقد آخرون شعرهم في مناطق متفرقة من الرأس.

أو يسقط الشعر من بعد الجبهة فقط، ويبقى كما هو على جانبي الرأس، وهناك من يفقد شعره في منتصف الرأس، بحيث يظهر أعلى الجبهة وعلى الجانبين.

حلق الشعر بالكامل

ظهرت في الآونة الأخيرة، موضة حلاقة الشعر بالكامل ولاقت رواجا وانتشارا بين الرجال، وبخاصة الشباب، ويبدو أنها الأكثر جاذبية للنساء، بدرجة تفوق الرأس الصلعاء.

لذلك، رأينا في الداديز أن نقول لك بشرى سارة، تجعلك تفتخر بكونك أصلع.

وبعد معرفة رأي النساء وكيف أنك جذاب في عيونهن برغم حالة شعرك، هلم بنا نتعرف على بعض الحقائق العلمية التي تجعلك تفقد شعرك كلما مرت السنوات.

  • نحو 25٪ من الرجال يصابون بالصلع بمجرد اجتيازهم سن الثلاثين، والبعض الآخر يرثون الصلع من أسلافهم.
  • بعض الرجال يعانون الصلع لأسباب أخرى من بينها الجينات، والإجهاد، وسوء التغذية والصدمات النفسية، وطبيعة الجلد وفروة الرأس، إلى جانب المشاكل الأخرى التي تصيب فروة الرأس.
  • في دراسة حديثة أُجريت على ثلاثة أنواع من الرجال وألف امرأة، النوع الأول لديه شعر، والنوع الثاني أصلع جزئيًا، والنوع الثالث لديه رأس حليقة نظيفة، وكانت النتيجة أن غالبية النساء اختارت الرجال ذوي الرؤوس الحليقة النظيفة.
  • وفقًا لبعض النساء، فإن الرجل الأصلع يبدو أقوى، مكتمل الرجولة، قوي وطويل القامة جدًا، إلى جانب جاذبيته ولفت الأنظار نحوه وسط الناس.
  • توضح هذه الحقيقة أن كثيرًا من النساء لا يحبون الصلع الجزئي، فهم يفضلون إما شعرًا بالكامل أو حليق الرأس بالكامل، كما أن الرجل الأصلع يبدو أكثر جاذبية عندما يحلق ما تبقى من شعره.
  • من يطلق لحيته بشكل كامل وهو أصلع الرأس، يجذب العديد من النساء إليه.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى