ابراج

يتصدرها برج السرطان.. أكثر الأبراج تأثرا بالعين والحسد وطاقة السحر

أكثر الأبراج تأثرا بالسحر والعين و الحسد

تناولت جميع الأديان السماوية الطاقات السلبية المؤذية مثل السحر والعين والحسد، فجميعهم حق ويجب علينا التسليم أنه طالما ذكرت في القرأن الكريم وجميع الأديان السماوية فهي واقع مسلم به، ولكن الله ذكر لنا كيف نحصن أنفسنا من تلك الطاقات الشريرة وخصوصا طاقة السحر.

وكما تعودنا في موقع الداديز نتناول علم الأبراج بشكل موسع وغير تقليدي. هيا بنا نتعرف على أكثر الأبراج عرضه للحسد والعين وطاقة السحر.

بداية، هناك بعض الأبراج أكثر تأثرا من غيرها بالسحر والأعمال، وعلى العكس تماما لا تتأثر أبراج أخرى بطاقة السحر ولكن تصاب بالعين والحسد بشكل كبير، كما يوجد أبراج من السهل التعافي من السحر والعين والحسد في حين لا تتعافى بعض الأبراج بسهولة.

طاقة السحر

أبراج معرضة لطاقة السحر والعين والحسد معا

أولا: برج السرطان

يحكم القمر برج السرطان، ودائما ما تكثر أعمال السحر في الليالي القمرية، ما يعرض مواليد السرطان لطاقة السحر السلبية الذي يجدد تلقائيا في الليالي القمرية. بما أنه برج مائي فهو معرض بكثرة للسحر المرشوش والمشروب وأعمال السحر علي الماء الجاري.

هذا النوع من السحر يجري في الإنسان مجري الدم، لذلك يتأثر بالعين والحسد ويعاني دائما من الام في عضلة القلب وتلعثم في الكلام ووهن وضعف وكسل، وكلها من تأثير طاقة السحر اللعينة عليه.

ثانيا: برج الحوت

برج الحوت يحكمه كوكبين كوكب الغموض والأسرار والأوهام نبتون، وكوكب الحظوظ الكبرى المشترى، ما يعرض مواليد الحوت لطاقة السحر والحسد، مثل السرطان تماما لأنه برج مائي مثله. يتأثر بشدة بالسحر المرشوش والمشروب وأعمال السحر على الماء الجاري.

كذلك ويخشى عليك يا مولود الحوت من أصحاب النفوس السيئة الذين يسعون بنفوسهم الضعيفة لتعطيل أعمالك ورزقك، فتخيم على حياتك الحيرة والغم وبعدها تنهال عليك الأحزان والأمراض.

ثالثا: العذراء

يحكم برج العذراء كوكب عطارد، ما يجعل مواليد برج العذراء أذكياء ذوي مهارة ودهاء في جمع الأموال مما يعرضهم للحسد والعين، كذا يتأثرون بالسحر المرشوش ويعانون من تبعات طاقة السحر السفلي الأسود والسحر المدفون في المقابر المرتبطة بعنصر برج العذراء الترابي أو الارضي.

وأصعب ما في الأمر استمرار معاناة مواليد العذراء لسنوات من عكوسات تطاردهم لا سيما جني الأموال والكسب والرزق، بسبب السحر والحسد والعين دون علاج بسبب عنادهم الشديد، ودائما ما يعانون بسبب العين من أوجاع في الرقبة والظهر والركبتين.

طاقة السحر

رابعا: برج الأسد

برج الأسد اقوى الأبراج النارية ويحكمه الشمس، ما يجعل مواليد الأسد جذابين متغطرسين يتمتعون بثقة عالية بالنفس وبالتالي يقعون تحت وطأة الحاقدين وأصحاب النفوس غير السوية، التي تغار بشدة من لمعانهم وتألقهم بممارسة أعمال السحر ضدهم.

قد يصابوا بالعين والحسد الشديدين، وبما أن عنصر الأسد هو النار فنوع السحر الذي قد يتعرضوا له هو سحر أحمر سريع الإنتشار في أعضاء الجسم، ينتج عنه نوبات الغضب الناري والعنف، كما تؤثر عليهم طاقة العين الحاقدة فيشعرون بالام في الرأس والقدمين والمعدة والأطراف.

خامسا: برج القوس

مواليد برج القوس عفوين جدا وكرماء للغاية، لذا يصابون بالسحر والعين والحسد، ويشتركون مع مواليد الأسد فيتأثرون بعنصر النار فهم أيضا عرضه للسحر الأحمر سريع الإنتشار في أعضاء الجسم، فضلا عن أنهم قد يتعرضون لسحر التفريق، وينتج عنه نوبات الغضب الناري والعنف. تؤثر عليهم طاقة العين وتجعلهم يعانون من الهم والغم والاكتئاب، والنتيجة الإصابة بالنوبات القلبية.

سادسا: برج الدلو

بالرغم من أنه برج هوائي والابراج الهوائية أقل عرضه لتأثير طاقة السحر، ولكن قد يعاني أبناء الدلو من أنواع عديدة من السحر والمس أيضا!  وذلك بسبب الكواكب الحاكمة زحل كوكب الصرامة والقيود، وأورانوس كوكب الحرية المطلقة والتمرد  فطاقة الكوكبين عكس بعض.

الأمر الذي يفسر طباع مواليد الدلو المتقلبة المحيرة للجميع، وهذا التقلب يعرضهم بسرعة للتأثر بطاقة السحر والعين، وتسبب الام الأمعاء ويشتعل الألم كالنيران في البطن والقولون.

الأبراج التي تتأثر بطاقة السحر فقط دون الحسد:

في الحقيقة هو برج واحد ولكن هو أكثر الابراج وأسرعها تأثرا بطاقة السحر.

برج الحمل

يحكم برج الحمل كوكب الحرب والعنف والإندفاع المريخ، أو ما يطلق عليه الكوكب الأحمر فطاقة المريخ عنيفة للغاية، وعندما يتعرض مواليد الحمل للسحر، يكون غالبا السحر الأحمر الخاص بالأبراج النارية المتجدد، يتحول مواليد الحمل لأشخاص عنيفة جدا ومندفعة قد تصل حد ارتكاب الجرائم .

و الأن تعالوا بنا نتعرف علي الأبراج المحسودة معظم الوقت، فقد تنجوا من طاقة السحر لكن تصاب بشدة بطاقة العين والحسد، وتعاني الكثير من الأعراض النفسية والجسدية بسبب ذلك.

طاقة السحر

برج الجوزاء

يعد الجوزاء أسرع الأبراج تأثرا بطاقة الحسد والعين فمواليد الجوزاء جذابين خفاف الظل أذكياء للغاية ويحكمهم عطارد، فدائما ما يعانون من العين والحسد واينما تنقلوا تنقلت معهم طاقة الحسد، فيشعرون بتعب في العينين وضجيج وصداع بالرأس وايضا العين تسبب اليهم القلق ليلا والعصبية الغربية.

برج الميزان

يعد الميزان أيضا أكثر الأبراج عرضه لطاقة الحسد والعين، فقد يتعرضون مواليد الميزان للحسد الشديد بسبب الجمال والجاذبية التي يمنحها لهم كوكبهم الحاكم الزهرة كوكب الجمال؛ لذلك عليهم تجنب هذه العيون لأنها مع الأسف تؤثر عليهم بالام في الظهر وخاصة العمود الفقري والأكتاف والأرداف لا سيما الجانب الأيسر.

أما باقي الأبراج يؤثر فيهم السحر والحسد والعين بالطبع ويتأثرون بها كثيرا، ولكن ليس بهذه السرعة مثل بقية الأبراج التي ذكرناها أعلاه.

في النهاية، نقول أن طاقة السحر والعين والحسد والطاقات السلبية من فعل الشياطين ومن السهل التحصين منها بالمواظبة على الصلاة وأذكار الصباح والمساء و أيات التحصين .

زر الذهاب إلى الأعلى