اسلوب حياتيمظهري

بهذه الطرق الجديدة تستطيع تخزين الأحذية والحقائب لسنوات طويلة

نريد جميعا تخزين الأحذية والحقائب لسنوات طويلة، وبخاصة تلك التي نشتريها بمبالغ طائلة، ونحزن عندما نجدها اتلفت ونضطر للتخلص منها.

فعندما تقوم بشراء حذاء باهظ الثمن، تود لو تحتفظ به داخل قلبك و بين جنباته، أو بين رموش عينيك و تحتار في طريقة تخزينه لتحافظ عليه و يبقى جديدا لسنوات عديدة.

نقدم لك اليوم الطريقة الصحيحة، لتخزين حذائك الغالي وحتى الرخيص، ونعرفك على طرق جديدة لتخزين الأحذية والحقائب لسنوات طويلة، لتظل بحالتها كالجديدة بحسب ما ورد في مجلة “شي فيندز” النسائية.

احتفظ به في الصندوق

عند تخزينك للحذاء الجديد، عليك بوضعه داخل الصندوق الذي كان بداخله وقت الشراء، ولكن اعلم أن طريقة التخزين هذه تتوقف على عدد مرات ارتدائه، و المدة التي تنوي تخزينه خلالها.

 

امنحه فرصة للتنفس

لا بد أن يترك الحذاء ليجف بوقت كافي، لتجف بداخله أثار تعرق قدميك، و ليبقى بحالته جديدا كما كان، لذا عليك بوضعه على رفوف سلكية أو في الخزائن المخصصة لذلك.

حافظة أكريلك من أمازون

هنا أنقل لكم تجربتي الخاصة مع هذه الحافظة الأكريلك من أمازون، فهي عملية جدا ولا تأخذ مساحة تذكر، ويمكنك تخزين بها أكثر من قطعة وسعرها في متناول الجميع.

 

بهذه الطرق الجديدة تستطيع تخزين الأحذية والحقائب لسنوات طويلة

https://www.amazon.eg/ref=nav_logo

حذاء المناسبات

جميعنا يشترى حذا أو أكثر مخصص للمناسبات، ويكون بطبيعة خاصة كونه مصنوعا من الجلد الطبيعي، أو يحتوي على بعض الإكسسورات المصنوعة من الحديد.

لذلك، ننصحك بتخزينه داخل الصندوق لحمايته من الغبار و أشعة الشمس و الطقس الحار، و ليس بالضرورة في صندوقه الأصلي.

فهناك بعض الناس يفضلون استخدام صناديق بلاستيكية شفافة حتى يتمكنوا من رؤية الأحذية بداخلها. وفي حال فضلت الاحتفاظ بها في صندوق ورقي.

صندوق خالي من الأحماض

يتوجب عليك وضعها في الصناديق الورقية ذات الخامة الخالية من الأحماض؛ للحفاظ على شكلها و حالتها، و إذا كنت تنوي تخزينها لمدة شهر أو أكثر.

فقد تحتاج لتغليفها في ورق خالي من الأحماض، نؤكد خالي من الأحماض حتى لا تضر بجلد الحذاء أو الخامة المصنوع منها أيا كانت.

ختامًا، عندما تحرص على اتباع الطرق المذكورة في هذا المقال، نعدك بأنك ستحتفظ بالحذاء أطول وقت ممكن، ما يشجعك على شراء الحذاء البراند دون خوف من تلفه.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى