انا وعائلتيانا وزوجتي

حتى الحب له تريندات.. 6 اتجاهات للحب في الهند لعام 2024

حتى الحب له تريندات، وهو ما نستغرب له فهل حان الوقت لننظر للحب على أنه ترند، يصلح لوقت ولا يصلح لوقت أخر وتسيطر اتجاهات الحب على سنوات وتتلاشى سنوات أخرى؟

تروج مجلة بولد سكاي الهندية لهذه الفكرة، ونشرت مقالًا تؤكد فيه على أن عام 2024، ستسيطر اتجاهات على الحب والعلاقات العاطفية وتعرض لنا 6 اتجاهات.

بحسب المجلة، دعونا نستكشف أحدث 6 اتجاهات للمواعدة، التي اكتشفها تقرير اتجاهات المواعدة في Bumble، وستحتل مركز الصدارة في عام 2024 وهي :

1. العلاقة الحميمة البديهية:

هذا هو الاتجاه الذي يتمسك به العزاب الآن، ويبحثون عن الأمان العاطفي والحميمية لأنه بالنسبة لهم أكثر أهمية، من العلاقة الجنسية الحميمة.

كما أنهم يجدونها أكثر جاذبية في علاقاتهم، ووفقًا لأحد الاستطلاعات، يعتقد أكثر من 35% من الأشخاص في الهند أن العلاقة العاطفية الحميمة أكثر أهمية من الجنس أو الاتصال الجسدي.

2. الرجولة والقلب المنفتح:

سواء كان ذلك في الموضة أو الموسيقى أو الأفلام، أو حتى الطبخ، فإن العالم يعيد تعريف الذكورة، وأصبحت أدوار الجنسين سلسة ومختلفة عن ذي قبل.

وقد أدى هذا إلى التحول في معايير الذكورة التقليدية، وأصبحوا الآن يعتنقون الضعف والانفتاح مع شركائهم الرومانسيين أو الأشخاص الذين يواعدونهم بطرق لم يسبق لها مثيل من قبل.

3. تطبيق المواعدة Val-Core:

عندما يتعلق الأمر بالمواعدة، يبحث العزاب الآن عن شركاء لديهم قيم واهتمامات مشتركة، وذلك لأنهم يريدون من شركائهم ألا يتحدثوا فقط عن الأمور الاجتماعية.

بل أن ينخرطوا فيها فعليًا. ووفقا للتقرير، فإن 38% من النساء الهنديات، يبحثن عن من يشاركونهن نفس القيم التي يتمتعن بها.

ونحو 25% من الأفراد في تطبيق المواعدة، يعطون الأولوية لمشاركة شريكهم في السياسة والقضايا المجتمعية، معتبرين أنها توطد أواصر الصلة بينهم.

4. الرعاية الذاتية والصحة العقلية:

مع تزايد الوعي حول الصحة العقلية والعاطفية والرعاية الذاتية، أصبح العزاب أكثر انفتاحًا وأكثر شفافية بشأن صحتهم العقلية.

لذا، إذا كنت شخصًا يبحث عن تجربة المواعدة المتروية، فهذا الاتجاه هو الخيار الأمثل بالنسبة لك، ووفقاً للتقرير، فإن 33% من الأشخاص ينخرطون في هذا الاتجاه.

و42% من النساء يبحثن عن شركاء يقدرون الرعاية الذاتية والوقت.

5. تحسين الذات:

يعد هذا اتجاهًا مهمًا في مشهد المواعدة في عام 2024، حيث ينخرط الأفراد تمامًا في “تحسين الذات” أو السعي الدؤوب لتحقيق الكمال الشخصي.

ووفقاً للتقرير، فإن 55% من العزاب يشعرون بالضغط، من أجل السعي المستمر لتحسين الذات، مما يؤدي إلى مشاعر عدم الثقة بين 24% من المشاركين.

ولذلك، فإن العزاب يصدون عن الارتباط بالشخص الذي يحاول تغييرهم، أو يؤثروا في حياتهم بشكل يرفضونه، ويسعون للارتباط بمن يقبلهم بطبيعتهم.

6. MVP (الشريك الأكثر قيمة):

يبدو أن الارتباط بلاعب الكرة هو الاتجاه السائد في عام 2024 بين الهنود، فالكل يريد تكرار قصة حب تايلور سويفت وكيلسي الخاصة !.

أو حتى الذهاب للملاعب مع الشريك، بات من أولويات الشغف المشترك بالرياضة، بغض النظر عما إذا كنت لاعبًا أو متفرجًا.

حسب التقرير، فإن 35% من الهنود غير المتزوجين لديهم حب مشترك للرياضة، ويفضل أكثرهم حضور الألعاب الرياضية مع شركائهم، وتشمل ألعاب القوى ولعبة الكريكيت وكرة القدم.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى