مظهري

حقيبة الجيم.. ميزات متنوعة وتصميمات مختلفة (صور)

حقيبة الجيم.. ميزات متنوعة وتصميمات مختلفة (صور)

لا غنى عن حقيبة الجيم المخصصة لحمل كل ما يلزم من لوازم هذه اللحظات الذهبية، التي تخرج فيها طاقتك وتلقي بها كل همومك ومتاعبك.

فأنت قبل الجيم شخص وبعد الجيم شخص آخر.

تتميز حقيبة الجيم بالعملية، فهي كبيرة تتسع لأشياء كثيرة، ولا غنى عنها لكل شخص مهتم بالرياضة، وتأتي عادة بأشكال تقليدية وألوان قاتمة.

لكننا اليوم سنعرض حقيبة الجيم، بشكل مختلف وألوان مبهجة تزيد من شغفك، للذهاب للجيم.

حقيبة الجيم.. ميزات متنوعة وتصميمات مختلفة (صور)

لأن ليست كل حقيبة ظهر أو حقيبة من القماش الخشن مصممة لتكون حقيبة رياضية، وتحمل بين طياتها الأدوات الخاصة، ينبغي أن تتسع لأكثر من زجاجة الماء ومزيل العرق، والملابس ومشط الشعر ومنشفة الوجه.. الخ.

حقيبة الجيم.. ميزات متنوعة وتصميمات مختلفة (صور)

نعلم أن أناقتك هي أهم شيء في حياتك، ويمثل لك وقت الذهاب للجيم ذلك الوقت الذي تعيشه لنفسك بعيدًا عن ضغوطات الحياة ومشاكل العمل والبيت لتصفي ذهنك وتستعد للأيام المقبلة بكل ما فيها من مشاكل وصعوبات.

حقيبة الجيم.. ميزات متنوعة وتصميمات مختلفة (صور)

صممت هذه الحقائب لتمتص الروائح التي تخلفها السراويل المتعرقة والتي شيرت ذو القماش الخشن، كما تعددت بها الأماكن لتفصل كل شيء على حدة، مثل  أن تبقى أحذية التمرين المتسخة منفصلة عن الأزرار وسماعات الرأس الخاصة بالتمرين.

حقيبة الجيم.. ميزات متنوعة وتصميمات مختلفة (صور)حقيبة الجيم.. ميزات متنوعة وتصميمات مختلفة (صور)

باللإضافة إلى جيوب خاصة بالموبايل والكريم والمشط والشامبو وأدوات العناية بالجسم والشعر، وبالطبع ستكون الخامة مضادة للماء بكل تأكيد.

تعالى معنا لنأخذ جولة لمشاهدة أحدث صيحات حقائب الجيم المختلفة والتي سترضى كل الأذواق.

 

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى