سيارات

سيارة نيسان كيكس 2025 الدفع الرباعي.. جيل جديد بسعر على قد الإيد

نيسان كيكس 2025 الدفع الرباعي

تضيف سيارة نيسان كيكس 2025 نظام الدفع الرباعي، ميزات رائعة، تضفي عليها المزيد من الرقي وتمنحها رونقا جذابا للمتعطشين للتميز والانطلاق. من حسن الحظ انتقال الكروس أوفر المعاد تصميمه إلى جيل جديد دون أن يرتفع السعر كثيرًا.

تم تصميمها لتوفير تجربة قيادة ممتعة وفعالة، مع مزيج من التصميم العصري، الراحة، والتكنولوجيا المتقدمة. كيكس 2025 تبرز بفضل مظهرها الجذاب، الذي يمزج بين الأناقة والوظائف، ومقصورتها الداخلية المريحة والعملية.

بحسب موقع كار أند دريفير الأمريكي، كشف النقاب عن سيارة نيسان كيكس لعام 2025، بتصميم جذاب وحصلت Kicks على إصلاح شامل لعام 2025، وأصبحت أكبر من حيث المساحة، بمحرك أكثر قوة وتصميم جديد كليا.

سيارة نيسان كيكس

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من ميزات الأمان والتقنيات المبتكرة. مع قوة محركها المحسن وقدرات الدفع الرباعي المتاحة، تعد سيارة نيسان كيكس 2025 خيارًا ممتازًا للباحثين عن سيارة عملية وأنيقة تناسب أسلوب الحياة العصري.

نيسان كيكس 2025 تتمتع بقوة وأداء محسنين بفضل محركها الجديد, حيث يأتي المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر يولد قوة تبلغ 141 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 140 رطلًا لكل قدم. هذه الأرقام تمثل زيادة ملحوظة مقارنةً بالطراز السابق، حيث تحصل كيكس 2025 على تحسين بمقدار 19 حصانًا و26 رطلًا قدمًا في العزم.

سعر على قد الإيد

يبدأ سعر نيسان كيكس المعاد تصميمها من مليون مائة واحد وستون ألف جنية مصري  للطراز الأساسي بالدفع الرباعي، ويزيد السعر ليصل إلى 24.720 دولارًا ما يوازي مليون مئتان ستة وثلاثون ألف جنية مصري، للطراز الأساسي مع الدفع الرباعي، ويتراوح إلى أكثر من 29.070 دولارًا لطراز SR المجهز بالدفع الرباعي، ما يساوي مليون اربعمائة خمسة وثلاثون ألف جنية. 

سيارة نيسان كيكس 2025

عرضت نيسان لأول مرة الجيل الجديد من سيارة الكروس أوفر الصغيرة في مارس، ووعدت بعملية إعادة التصميم بإضافة مساحة أكبر وتصميمًا جديدًا ومحركًا أكثر قوة ونظام الدفع الرباعي المتوفر. الآن، وبعد خمسة أشهر، أعلنت نيسان للتو عن أسعار سيارة نيسان كيكس 2025.

سيارة نيسان كيكس

تبرز بتصميم خارجي جريء وجذاب، حيث تتخلى عن الخطوط الأنيقة للجيل السابق لصالح مظهر أكثر حدة وعصرية. تتميز السيارة بمصابيح LED متطورة، ونظام ألوان ثنائي اللون يضفي عليها طابعًا فريدًا، بالإضافة إلى الأطراف المربعة حول المصابيح الخلفية التي تعزز من جاذبيتها البصرية.

يعكس التصميم الخارجي لكيكس 2025 روح الابتكار الياباني، مما يجعلها تبدو كقطعة فنية من أوائل القرن الحادي والعشرين, كما تمت إضافة بُعد جديد إلى هذا التصميم من خلال الزيادة في الأبعاد، حيث أصبحت السيارة أطول بمقدار 2.8 بوصة، وأعرض بمقدار 1.6 بوصة، وأعلى بمقدار 0.9 بوصة، بالإضافة إلى قاعدة عجلات أطول بمقدار 1.5 بوصة.

هذه التعديلات تمنح كيكس وقفة أكثر رسوخًا وجاذبية، مع تحسين ملحوظ في الأداء الديناميكي الهوائي. ما يجعلها بحق الاختيار الذكي لكل الأعمار لا سيما الشباب.

التعديلات الشاملة

يحمل الطراز SV ذو الطراز المتوسط تعديلات بارزة حيث استبدلت الشاشة القياسية مقاس 7.0 بوصة بشاشة مركزية أكبر مقاس 12.3 بوصة مع إضافة دعم لـ Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي.

يأتي إصدار الدفع الأمامي من طراز SR العلوي بسعر 27.570 دولارًا اي ما يعادل مليون ثلاثمائة اثنان وستون ألف جنية، ويكتسب مجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة وتقنية مساعدة السائق المحسنة وإشارات التصميم الفريدة.

سيارة نيسان كيكس

هذا ويمكن إضافة نظام الدفع الرباعي إلى جميع الطرازات الثلاثة مقابل 1500 دولارًا إضافيًا ما يعادل خمسة وسبعون ألف جنية مصري، على طرازي S وSR أو 1650 دولارًا على طراز SV.

أعلنت نيسان الربيع الماضي أن سيارة نيسان كيكس ستبدأ في الوصول إلى الوكلاء في أواخر هذا الصيف لكنها لم تقدم تاريخًا محددًا. سيتم تشغيل جميع المستويات من السيارة، بواسطة محرك سعة 2.0 لتر تمت إضافته مؤخرًا والذي تشترك فيه مع سيارة نيسان سنترا سيدان.

يأتي المحرك الجديد بقوة تبلغ 141 حصانًا وتستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار لإرسال الطاقة إلى العجلات.

السيارة من الداخل

تتميز المقصورة الداخلية لنيسان كيكس 2025 بتصميم متطور ومواد عالية الجودة، مما يعزز من شعور الركاب بالراحة والفخامة. الأسطح التي توحي بمظهر الكربون الاصطناعي هي في الواقع تنجيد مبطن يضفي لمسة من الأناقة على المقصورة الداخلية. كما أن الجودة العالية للمواد المستخدمة تبرز بشكل واضح، مما يجعل سيارة نيسان كيكس 2025 تتفوق في فئتها.

نيسان

مع زيادة أبعاد السيارة، تم توفير مزيد من المساحة للركاب في الصفين الأول والثاني، مما يضمن راحة أكبر خلال الرحلات الطويلة. أيضًا، نمت مساحة الحمولة، حيث يمكن لقاعدة كيكس حمل ما يصل إلى 30 قدمًا مكعبًا من الأغراض مع المقاعد الخلفية مرفوعة، وتصل إلى 60 قدمًا مكعبًا عند طي المقعد الخلفي بشكل مسطح.

من الجدير بالذكر أن مساحة التخزين في الجزء الأمامي قد تكون محدودة نسبيًا، مع وجود جيوب صغيرة في الأبواب ووحدة تحكم مركزية أصغر من المعتاد.

تكنولوجيا متطورة للغاية

لا يفوتنا الحديث عن توفر العديد من الميزات التكنولوجية في هذه السيارة الاستثنائية وهي:

  • نظام الدفع الرباعي: تتوفر كيكس 2025 بنظام الدفع الرباعي مما يعزز من قدراتها على الطرق المختلفة.
  • شاشات رقمية: تمتاز السيارة بوجود زوج من الشاشات الرقمية مقاس 12.3 بوصة في طراز SR، مما يوفر معلومات واضحة وسهلة القراءة للسائق.
  • مساعدة السائق: تشتمل السيارة على مجموعة من تقنيات مساعدة السائق مثل التحذير من النقطة العمياء، التنبيه من حركة المرور الخلفية، التحذير من مغادرة المسار، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.
  • التعرف على إشارات المرور: يتوفر في طراز SR نظام التعرف على إشارات المرور، مما يساعد السائق على الالتزام بقواعد المرور وتعزيز الأمان.
  • المساعدة المرورية: يأتي طراز SR مزودًا بمعيار المساعدة المرورية القادمة، مما يسهل التعامل مع الزحام المروري ويقلل من الجهد المبذول من قبل السائق.

وأخيرا علينا أن نعترف أن هذه الميزات قطرة من محيط المميزات المتوفرة في هذه السيارة الرائعة، فهي ليست سيارة فخمة وعملية فحسب، بل تعد الخيار الأمثل للجميع من حيث الإمكانيات والسعر بطبيعة الحال.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
زر الذهاب إلى الأعلى