Uncategorized

وسام أبو علي أحدث صفقات النادي الأهلي.. إليك التفاصيل

يبدو أن انضمام وسام أبو علي لاعب نادي سيريس السويدي، إلى النادي الأهلي بات وشيكا، بعد تردد أنباء عن تقديم النادي عرضا للتعاقد مع اللاعب.

لينضم لصفوفه كمهاجم، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، فهو من أقوى الأسماء المطروحة للانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت صحيفة “BT” الدنماركية، أن النادي الأهلي قدم عرضًا للتعاقد مع وسام أبو علي اللاعب الذي يلعب في مركز المهاجم.

البحث عن مهاجم جديد

نعلم أن نادي الأهلي، ينتقي لاعبيه بحرفية شديدة، فلا بد أن يضيف اللاعب للنادي العريق ما يحتاجه ليظل في الصدارة دائما.

ويبحث الأهلي عن مهاجم جديد في الفترة الحالية، بالأخص بعدما فشل الفرنسي أنتوني موديست في تقديم الأداء المطلوب خلال الفترة القصيرة التي لعبها مع الفريق مؤخرًا.

قيمة العرض

وأشارت الصحيفة السويدية “وفقًا لمصادرها الخاصة” إلى أن الأهلي قدم عرضا بقيمة 10 ملايين كرونة دنماركية “ما يعادل أكثر من 45 مليون جنيه مصري”.

وأضافت الصحيفة: “يرغب الأهلي في التعاقد مع القناص الدنماركي بأي مبلغ، حيث قدم العرض بعد أقل من أسبوعين من عرض نادي أوتريخت الهولندي.

والذي قدم ما يساوي 6 ملايين كرونة دنماركية، أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري، ما يجعل كفة الميزان ترجح ناحية النادي الأهلي.

رد النادي السويدي على الصفقة

وأكملت الصحيفة، أنه رغم ضخامة عرض الأهلي للتعاقد مع وسام أبو علي، إلا أن بطل أفريقيا تلقى رسالة قاسية بالرفض.

ولا ندري ما سبب هذا الرفض، هل يرجع السبب لطموح إدارة النادي السويدي للاستفادة المالية من الصفقة بشكل أكبر.

وأكدت صحيفة بي تي الدنماركية، على أن رغم رفض عرض النادي الأهلي، إلا أن رغبة القلعة الحمراء مازالت مستمرة في ضم وسام أبو علي.

خلال الفترة المقبلة، مُشيرةً إلى أنه من المحتمل زيادة قيمة الصفقة في الأيام القادم.

وسجل وسام أبو علي 10 أهداف في 16 مباراة، لعبها مع سيريس خلال الموسم الحالي، وقدم تمريرة حاسمة وحيدة، كما حصل على لقب أفضل لاعب في العام.

يُشار إلى أن وسام أبو علي لاعب دنماركي من أصول فلسطينية، وهي بحسب الخبراء ميزة إضافية تجعل النادي يتمسك باللاعب أكثر.

يُذكر أن الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية، كان قد انضم لصفوف سيريس السويدي في الصيف الماضي، قادمًا من فيندسيسل الدنماركي.

وخاض مع الفريق هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف واحد.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى