سيارات

فورد تحتفل بإطلاق سيارتها موستانج GT3 الرياضية الأنيقة 2024 (فيديو)

تفتتح شركة فورد الموسم الجديد، بإطلاق سيارة موستانج GT3 لأول مرة بعد انطلاق سباق دايتونا 24 ساعة، واحتفلت بانطلاق هذه السيارة الرائعة.

تبدأ شركة فورد موسم رياضة السيارات لعام 2024، بحفل إطلاق سيارة موستانج جي تي 3 لأول مرة في سباق دايتونا 24 ساعة.

بحسب صحيفة caranddriver الأمريكية، سيضم الحدث سائقين من بعض سلاسل السباقات العديدة، التي تشارك فيها فورد، من سيرجيو بيريز إلى مايك روكينفيلر.

وأصدرت فورد أيضًا كسوة موستانج GT3 لعملائها وأعلنت أيضًا، عن اطلاق سيارة  F-150 Lightning Switchgear الكهربائية الجديدة.

يقول جيم فارلي، الرئيس التنفيذي لشركة فورد: “سئمنا من السيارات التقليدية، لذلك عزمنا على اطلاق الأفضل وتصميم سيارات السباق لكل مسار.

“بدءًا من مسار السحب المحلي التابع لهيئة NHRA، وحلبة لا سارث، وتعد موستانج الجيل السابع، هي القلب النابض والروح لهذا الهدف”.

لا يتبقى سوى أسبوع واحد فقط على انطلاق سباق دايتونا 24 ساعة، ودعت فورد مجموعة السائقين الدائمين للاستمتاع بالاحتفالات.

وفي الفترة التي سبقت الحدث، كشفت فورد أيضًا عن التصميمات الداخلية من Dinamic GT وProton لسيارة GT3 للمنافسة في مواسم 2024 IMSA وWEC.

لكن الحفلة لا تتوقف عند سباقات السيارات الرياضية وحسب. حيث يدور الحدث حول سباقات فورد في كل المسارات طوال الوقت.

حملة تشويقية لسيارة جديدة

كما قامت فورد بالتشويق لسيارة جديدة، مستوحاة من رابتور، ومن المقرر منافستها في رالي داكار 2025. في حين أن العلامة التجارية تنافست في داكار في الماضي مع بيك اب رينجر.

وسيتم تصميم رابتور الجديدة من الألف إلى الياء، كتصميم منفصل عن الموديلات الأخرى. في الساعات الأخيرة التي سبقت الحدث، كشفت Ford وRTR Vehicles عن مفاجأة أخرى.

تتمثل في السيارة التجريبية F-150 Lightning Switchgear. مثل Mustang Mach-E 1400 وSupervan سابقتها الشهيرة.

وتتوفر Switchgear  وهي مجموعة أجهزة تعمل على تنظيم ومراقبة وحماية المعدات والدوائر الكهربائية. فتقوم الـ Switchgear بتنظيم وحماية وعزل نظام الطاقة.

لتثبت للجماهير أن السيارات الكهربائية، قد تكون مثيرة على الرغم من الجوانب السلبية مثل الأوزان الثقيلة وقلة ضجيج المحرك.

وبالحديث عن سيارة Supervan، أكدت فورد أن Supervan 4 بقوة 1400 حصان ستتجه إلى باثورست باستراليا في فبراير.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت فورد أنها ستعود إلى جبال Pikes Peak بالولايات المتحدة الأمريكية، بموديل لم يتم الكشف عن اسمه بعد.

سلسلة موستانج ذات الطراز الواحد

أكدت شركة فورد أن سلسلة التحدي من موستانج القادمة، ذات الطراز الواحد التي أعلنت عنها مع الجيل السابع من موستانج ستبدأ في شهر يونيو المقبل بجدول من خمسة سباقات.

التي تنطلق في ولاية أوهايو. إلى جانب الإعلان عن حزمة ملصقات جديدة لسيارة NASCAR Xfinity Mustang التي تحمل علامة Dark Horse.

وكشفت فورد أيضًا عن سيارة NHRA Funny Car الجديدة التي تحمل علامة Dark Horse للمنافسة في عام 2024.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى