انا وعائلتيانا وزوجتي

كيف تتصرف أنثى برج العذراء بعد الانفصال؟ إليك الإجابة

كل شخص ينظر للحياة من منظور يختلف عن الأخر، فقد يعتقد شخص ما أن الحياة ستتنهي بعد الانفصال، بينما يؤكد الأخر أنه بداية الحياة.

ويختلف شعور الرجل تجاه تجربة الانفصال عن الأنثى، بل والأكثر من ذلك تختلف ردود الأفعال والتصرفات، من برج لأخر حسب ما يؤكده علماء الفلك

ويختلفُ إحساس المرأة بالانفصال عن الرجل كما تختلفُ طريقة تعاملها مع هذه الأزمة من حيث الشكل والمضمون، فقد تعيش المرأة الباقي من حياتها وهي تُلملِم نفسها وتتعالج من جرحها، بينما يستطيع الرجل وبكل سهولة البدء من جديد.

ولأنّ لكل قاعدة شواذ؛ سنتعرّف معك على شخصية أنثى العذراء بعد الانفصال ولأي نوع تنتمي، من مجلة “لاف تو نو” النسائية.

التغيير ليس سهلًا

بما أنها من الأبراج الترابية فلا يسهل تغيير حياتها بسهولة وسيتطلّب الأمر بعض الوقت كي تعتاد على حياتها الجديدة.

لذا قرار الرجوع ليس من السهل اتخاذه ولن تتزحزح عن موقفها بسلاسة، خاصةً إذا كانت هي صاحبة القرار وستحتاج للحجة القوية والإقناع كي تعود للحياة معك من جديد.

الوقوف على أرض صلبة

لا تشعرُ بالأمان والاستقرار إلا بناءً على بعض المعطيات المتجذّرة بعمق، تمثل الثقة والانتماء والقيم والمبادئ المترسخة بداخلها فلا تستغني عنها بسهولة.

في الوقت ذاته، لا تتحرك في اتجاه إلا بعد تأكدها من صحته للوصول لغايتها ومبتغاها، وبالتالي لا بد أن تشعر بوجود الأمان والاستقرار معك وفي حال افتقرت إلى هذه المعايير فما الذي يشجعها على العودة؟

لماذا انفصلت عنها؟

يُمكن أن يعود الشخص لشريكه السابق إذا افتقد وجوده وراجع نفسه وحلّل أسباب الانفصال، لكن أنثى العذراء تحكم على العلاقة من خلال الولاء والثقة.

فإذا كان سبب انفصالك عنها هو خيانتك لها فاعلم انه لن تغفر لك ذلك؛ لأنها فقدت الثقة فيك وعليك عمل المستحيل لكسب ثقتها واحترامها لك مرة أخرى إذا كنت تريديها حقًا في حياتك.

سبب انفصالها عنك

تأكّد من إخلاصها وتمسّكها بك لأبعد الحدود ولن تأخذ قرار الانفصال إلا إذا كانت الأسباب خطيرة، وبعد تجربة كل الطرق لتحتفظ بك في حياتها فإذا كانت هي صاحب القرار فلا تتوقع منها العودة.

كيف تعيدها إليك؟

تحلّى أولاً بالصبر والإصرار واعترف بخطئك وعيوبك واطلب المعذرة وغيّر من صفاتك التي تكرهها، كن صادقا في إحساسك لأنها تكره التمثيل.

ولا تبكي فهي تكره الضعف واشحن طاقتك بالهدوء واشحذ مهمتك بالعزم لتشعرها بحبك وشوقك إليها دون إلحاح، واعلم أنه لن تغيّر قرارها من أجلك وستغيّره فقط عندما تشعر بأنها بحاجة إليك.

ستعود في هذه الحالة

لم تعُد إليك لجمالك الساحر ورجولتك الجذابة، فهي شخصية عملية ولا يستهويها هذه الشكليات، وتبحث عن البواطن وما تخفيه القلوب.

لذا سترجع فقط بعد تأكدها من أنك تغيّرت كليًا من أجلها ولن تعود لحماقتك السابقة، اثبت على موقفك ولا تهتز أو تظهر لها خوفك أو استعجالك للأمور.

ليس هناك ضمانات

كن صادقا مع نفسك وحقيقية مشاعرك واعلم أنه ليس هناك ضمانات مع هذه المرأة فهي ثابتة على موقفها ولن تغيّره لأجلك.

احترم طبيعتها وقرارتها مهما كانت صعبة عليك فالانفصال كان قراركما أو بالأحرى اتفقتما عليه سويًا والرجوع كذلك لا بد أن يكون برغبة كاملة من الطرفين.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى