اسلوب حياتيمظهري

لأناقة متميزة وأطلالة حيوية..المشمشي الفاتح رفيق أناقتك هذا العام

لكل رجل يبحث عن أناقته، ويعتمد أحدث صيحات الموضة في اطلالاته، لا يفوتك اختيار اللون المشمشي الفاتح، ليكون رفيق أناقتك هذا العام.

أخذنا جولة في الداديز، على أخر أسابيع الموضة الرجالية العالمية، بتوقيع أشهر دور الأزياء، والتي أجمعت على اعتماد اللون المشمشي كرمز للموضة هذا العام.

لأناقة متميزة وأطلالة حيوية..المشمشي الفاتح رفيق أناقتك هذا العامالبدلة العصرية

بتصميم عصري أنيق، بتوقيع دار الأزياء الشهيرة Zinga، تجلس البدلة متربعة على عرش الموضة، بتصميم فريد ينطق بالشباب والحيوية.

لأناقة متميزة وأطلالة حيوية..المشمشي الفاتح رفيق أناقتك هذا العام

المعطف الطويل

لا شك أن المعطف من أساسيات خزانة ملابسك، في فصلي الخريف والشتاء، ولا يمنع ارتداؤه في بداية الربيع، والمعطف المشمشي الرائع بتوقيع Amiri، خير دليل.

يمكنك تنسيق المعطف بأكثر من طريقة، وعلى أكثر من لون، فهو مذهل مع اللون الأزرق، وأكثر روعة وأناقة على القميص الأبيض، ولا يخفى عليك تنسيقه على السروال الجينز.

لأناقة متميزة وأطلالة حيوية..المشمشي الفاتح رفيق أناقتك هذا العامالكنزة الصوفية

يا لها من رائعة، هذه الكنزة الصوفية ذات اللياقة الكلاسيكية، والتي تنسجم مع السروال المريح المزود بحزام مبتكر، يضفي أناقة لافتة.

لأناقة متميزة وأطلالة حيوية..المشمشي الفاتح رفيق أناقتك هذا العام

سروال الكارجو

يبدو أن سروال الكارجو، سيلازم اطلالاتنا جميعا هذا العام، للرجال والنساء على حد سواء، كم هو أنيق عندما ينطلق في عالم الموضة باللون المشمشي الفاتح.

طرق تنسيق السروال الكارجو

القميص الأبيض

بالطبع، القميص الأبيض هو رفيق الدرب، والقطعة القريبة من القلب، ولا يوجد لها منافس فهي خارج المنافسة، وعندما تنسق السروال الكارجو باللون المشمشي.

مع القميص الأبيض، سيحدث تناغم فريد من نوعه، يضفي إشراقة وحيوية عليك أينما ذهبت.

الكنزة القصيرة

مهما كان لون الكنزة القصيرة، ستليق على السروال الكارجو باللون المشمشي، تخيله مع السترة باللون الأسود، أو اللون الكحلي الغامق، أيًا كان لونها ستنطق بالأناقة.

التي شيرت

قطعة أخرى لا تقل أناقة عن مثيلاتها، وهي التي شيرت سواء الأوفر سايز أم العادي، ويا حبذا لو اقترنت بالحذاء الراضي باللون البيج أو البني الغامق.

الحذاء المناسب

مهما كان نوع الحذاء، سيليق حتمًا على البنطلون الكارجو باللون المشمشي الفاتح، فالحذاء الجلد باللون البيج سيكون اختيارًا مميزًا.

فضلًأ عن السنيكرز بطبيعة الحال، سواء بالألوان الفاتحة أو الداكنة، علاوة على الحذاء الرياضي باللون الأبيض أو البيج بدرجاته.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى