اخبار

محاولة اعتداء على ارملة الاعلامي «وائل الابراشي» تفاصيل الحادث وتطورات القضية

كشفت تحريات أجهزة الأمن في محافظة الجيزة عن تفاصيل صادمة حول محاولة اعتداء على سحر الابراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الابراشي، داخل منزلها في مدينة السادس من أكتوبر. وفيما يلي نستعرض أهم المعلومات المتعلقة بهذا الحادث الصادم.

هوية الجانية وملابسات الهجوم:

أظهرت التحقيقات أن الجانية، التي تُدعى “ميرفت” وتقطن في منطقة عرب الوالدة بحلوان، قامت بالتعدي على سحر الابراشي داخل منزلها. وقد حملت الجانية سكينًا داخل حقيبتها، وعندما اكتشفت سحر السلاح، هددتها وأعلنت عن نواياها الضارة.

الوقت والظروف:

وقعت الحادثة بينما كانت سحر الابراشي تقضي وحيدة وقتها في المنزل، حيث كانت ابنتها “جيلان” خارج المنزل في تلك اللحظات. وقد استجابت سحر الابراشي بشكل فوري بالاتصال بأفراد الأمن الإداري بالكمبوند وطلبت المساعدة.

تفاصيل اعترافات الجانية:

فيما بعد، اعترفت الجانية “ميرفت” بمحاولتها الشنيعة، وأكدت أن سحر الابراشي لم تقاومها خلال التعدي. وقد تم العثور على سكين بحوزتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تصريحات سحر الابراشي ارملة الاعلامي وائل الابراشي:

خلال سماع أقوالها، أكدت سحر الابراشي أنها لم تقم بالتعدي على الجانية واكتفت بالاتصال بالأمن لطلب المساعدة. وأوضحت أن الجانية زعمت معرفتها بزوجها الراحل وتوعدها بالانتقام.

تطورات القضية:

تم اتهام الجانية بحيازة سلاح أبيض بدون مسوغ قانوني، والتهديد بالشروع في قتل سحر الابراشي. يتابع أجهزة الأمن التحقيقات للوقوف على جميع جوانب الحادث وضمان تحقيق العدالة.

الخلفية الغامضة لوفاة الاعلامي وائل الابراشي:

تجدر الإشارة إلى أن وفاة الإعلامي وائل الابراشي في يناير 2023 كانت محط جدل كبير، حيث ادعت أسرته عن “خطأ طبي” في العلاج، بينما نفى الأطباء التسبب في وفاته بسبب فيروس كورونا. وظهرت تغريدات مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بوفاته، بالإضافة إلى الحديث عن تهديد لحياة أرملته سحر الابراشي.

في نهاية المقال، سنواصل متابعة تفاصيل هذه القضية الغامضة ونقدم للقراء مستجداتها بمجرد توفر المزيد من المعلومات.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى