ابراج

مواليد البرج المحير .. شخصيات مميزة ومواهب متعددة

البرج المحير

يدل مصطلح البرج المحير على الشخص المولود بين برجين، في أخر أيام البرج المولود فيه وأول يوم للبرج الذي يليه، وهو بذلك يجمع بين برجين يجمعان بين عناصر متناقضة كالماء والنار، مثل البرج الذي نحن بصدد الحديث عنه اليوم. برج الحمل-الحوت.

هو الشخص الذي يولد في أيام محددة من كل شهر يوم ٢٠،٢١ و ٢٢، وبعض العلماء حددوا الفترة مابين يوم ١٨- ٢٥ من كل شهر، وذلك لأن دورة كوكب الأرض حول الشمس قد تختلف اختلاف طفيف من سنة إلى الأخرى و قد تفرق من سنة لأخرى موعد دخول الشمس للبرج ولهذا حدد العلماء هذه الأيام.

 وأطلق على هذه الفترة البرج المحير. مولود هذه الفترة  يجمع بين مواهب البرجين ويرتقي بصفات أكثر جمالاً ويعيش في تناقضات عديدة مختلفة ومتنوعة، وتكون شخصيته مميزة جدا جدا ومختلفة؛ لأن عناصره متناقضة مما يجعله أكثر مرونة أكثر قدرة علي التأقلم والتكيف مع الظروف.

البرج المحير

صفات صاحب البرج المحير

المولود بين برجين صاحب البرج المحير قد تكون صفاته احلى ومواهبه متعدده أكثر ، فالجمع بين النقيضين له ايقاعات مميزك أبعد ماتكون عن التشابه والرتابة.

المولود بين برج الحوت – برج الحمل من ١٨- ٢٥ مارس

سنتحدث عن أول برج محير يجمع المولود بين برجي الحوت والحمل بين الماء والنار فيخلق مزيجاً رائعاً من عاطفة وإحساس الحوت وبين جسارة وإقدام الحمل، “فبين الحوت والحمل موت وولادة، استسلام وريادة”.

يمتلك مهارات عالية وقدرات كبيرة، فإن أحسن استغلالها فسوف تفتح له أبواب الجنة على مصراعيها. يحاول أن يحقق أحلامه الوردية بطرق جديرة بالاحترام والتقدير، وفي حال تحقق ما بذهنه فسوف يعيش هو وجميع من حوله برفاهية ولفاض العالم عليهم حباً وجمالاً وصدقاً، أما إن لم ينجح بذلك فلن يناله سوى الإحباط وجر أذيال خيبة الأمل والغرق في بحر الصدمات.

يقف أصدقاؤه إلى جانبه دائماً رغم التخلي عنهم كلما اقتضت الحاجة، في حال التبس عليه أمراً معهم، سيترك مسافة بينه وبينهم حتى يتبين له الخيط الأبيض من الخيط الأسود وتسود الحقيقة فتظهر جليا كقرص الشمس في يوم صيفي.

يعرف كيف يقتنص الفرص ومن أين تؤكل الكتف، ويسخرها لمصلحته إن ظهرت أمامه فجأة حتى لو أصابه منها بعض الضرر إلا أن منافعها الكثيرة ستشفع له.

يدّعي المعرفة والثقافة أكثر من معرفته وثقافته، إلا أن أساليبه الرائعة بالسرد ستقنع جميع من حوله فهو محدث لبق.

يحلم بإقامة علاقة عاطفية مثالية، ولكن هذه العلاقة يصعب تحويلها إلى حقيقة وهذا ما يقض مضجعه ويجعله يغرق في عالم الخيال والأحلام.

برج محير

يجمع بين الصفة وعكسها

يتميز اصحاب البرج المحير بين نقيضين من الصفات، التي يتخذها من برجين عكس بعض، لنتخيل أن هذا الشخص صاحب البرج المحير الذي يجمع بين برج ناري مثل الحمل وبرج مائي كبرج الحوت، كيف ستكون حالته وشخصيته؟

هو شخص عصبي كالنار دائم الغضب، يثور لأتفه الأسباب ويريد أن يسير الكون على هواه، في المقابل يتصف نفس الشخص بالهدوء والتروي دائم التأمل والسرحان في الملكوت، يتأنى دائما ولا يتصف بالعصبية مطلقا، فكيف هو الحال مع شخص مثله ومن هو؟

هو باختصار حظه فرض عليه ان يجمع بين برجين متناقضين، الأمر الذي يوقعه في حيرة من أمره فلا يعرف لأي برج ينتمي، ولا يدري ما هي صفاته ما ينعكس على المحيطين به، فلا يعرفون كيف يتعاملون معه، فتارة ينعتونه بالمتقلب، فيما يصفونه بالمتهور تارة أخرى.

لكنه بعد قراءة هذه السطور، سيعلم أن الأمر خارج عن إرادته وليس له ذنب فيما يحدث له من مواقف تبدو سخيفة في الكثير من الأحيان، ولا نجزم هنا بأن البرج هو السبب الأساسي، ولكنه التناقض الواضح في الشخصية التي تتعامل بالصفة وعكسها.

قد يبدو الأمر مرهقا لهؤلاء الأشخاص، ويسبب لهم العديد من المواقف المحرجة فهو يتصرف بعشوائية لا تنتمي للموقف ولا تحسب لصالحه، فقد يبدو هادئا في موقف لا يحل إلا بالتصرف السريع بشكل قوي؛ وبالتالي لا أحد يتوقعه أو يتوقع ردود أفعاله.

زر الذهاب إلى الأعلى