Uncategorizedالساحرة المستديرة

بعد الهزيمة من الوحدة.. إليك موعد مباراة الزمالك وأم صلال والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الزمالك بفريق أم صلال القطري اليوم، مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الوحدة الودية الدولية، في إطار تحديد المركزين الثالث والرابع.

ستقام مباراة الزمالك وأم صلال في الإمارات، حيث يخوض الزمالك معسكراً في الإمارات من الفترة 20 وحتى 24 يناير الجاري، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

ويستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال اليوم.
جدير بالذكر، خسارة الفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء السبت الماضي.
وسددت جميع الأهداف في الشوط الثاني، وسجل الوحدة ثلاثية عن طريق طريق منصور المنهالي وباكاييف وأحمد نور الدين ثم قلص محمد أشرف روقا الفارق بتسجيل هدف الزمالك الوحيد من ضربة جزاء.
وبهذه النتيجة، يتأهل الوحدة الإماراتي إلى نهائي البطولة الودية لمواجهة الاتفاق السعودي والذي يقود فنيا ستيفن جيرارد.

موعد مباراة الزمالك وأم صلال القطري

تقام مباراة الزمالك مع أم صلال القطري، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، في تمام الساعة 3:10 مساءً بتوقيت القاهرة، 4:10 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة للمباراة

تنقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية.

ماذا لو فاز الزمالك؟

في حال فاز الزمالك سيلتقي مع الفريق المتأهل مباراة الأهلي السعودى ووهان ثرى الصيني يوم الـ 28 من الشهر الجاري، وستقود هذه المباراة الودية لخوض الفريق المنافسات المحلية والإفريقية.
 وذلك بعد انتهاء فترة التوقف لإقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023.

 وتضم قائمة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد
خط الدفاع: محمد عبد الشافى – حاتم سكر – أحمد زكى-  محمود حمدى “الونش” – مصطفى الزنارى – محمود علاء – حمزة المثلوثى – عمر جابر.
خط الوسط: عمرو السيسى – محمد أشرف “روقا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبدالله “نيمار” – مصطفى شلبى – يوسف إبراهيم “أوباما”-  محمود عبد الرازق “شيكابالا” – محمد حسام “بيسو” – محمد السيد – إبراهيما نداي
الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسى – عمار ياسر.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى