الساحرة المستديرة

ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة.. ما علاقة ابن كيم كارداشيان؟

التقى فريق إنتر ميامي لوس أنجلوس جالاكسي فجر اليوم على ملعب “ديجنيتي هيلث سبورت”، وانتهت المباراة بالتعادل بفضل ميسي الذي انقذ إنتر ميامي من الهزيمة.

وأنقذ العالمي ليونيل ميسي فريقه من الهزيمة، عندما سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين. وجاءت النتيجة 1-1 في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد إنتر ميامي إلى 4 نقاط، ليتصدر جدول الترتيب العام للبطولة، فيما حصد لوس أنجلوس جالاكسي أول نقطة في بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، ليحتل المركز الـ12.

ضربة جزاء تقلب الموازين

يبدو أن هناك العديد من العوامل التي ساعدت فريق لوس أنجلوس جالاكسي على التعادل أمام انتر ميامي، منها حصول جوزيف بينتسيل، على ضربة جراء عرقلته من جانب سيرجيو بوسكيتس لاعب إنتر ميامي.

داخل منطقة الجزاء، وسدد ريكي بويج، ضربة الجزاء، في الدقيقة 13، بقدمه اليمنى باتجاه الزاوية اليسرى السلفية للحارس دريك كالندر، الذي استطاع التصدي لها وتحويل الكرة لضربة ركنية من على يسار المرمى.

تسديدة ميسي في الوقت المناسب

في البداية لم يتمكن ميسي من حسم نتيجة اللقاء، فقد شهدت الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، تسديدة من جانب ميسي بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى لوس أنجلوس جالاكسي ببراعة.

وفي الدقيقة 38، سدد ميسي بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء على إثر أسيست من سيرجيو بوسكيتس، تصدى لها حارس لوس أنجلوس جالاكسي بنجاح.

وفي الشوط الثاني، حاول ميسي التسديد بقدمه اليسرى، من خارج منطقة الجزاء على إثر أسيست من سيرجيو بوسكيتس، تم التصدي لها في الدقيقة 59.

كما حاول البرغوث بعدها بدقيقتين، التسديد بقدم اليمنى من منتصف منطفة الجزاء، على إثر تمريرة حاسمة من جوردي ألبا تصدى لها حارس جالاكسي بنجاح.

 وقبل نهاية الوقت الأصلي  للمباراة بـ15 دقيقة، أحرز  ديان يوفيلجيك لاعب جالاكسي، الهدف الأول لفريقه من تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء على إثر أسيست من مارك ديلجادو.

فيما تعرض زميله مارك ديلجادو  للطرد لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني في الدقيقة 88.

في المقابل، خرجت تسديدة من ميسي، من داخل منطقة الجزاء من أسيست من ألبا، على يمين حارس مرمى جالاكسي في الدقيقة 89 من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل ميسي، هدف التعادل لفريقه من تسديدة بالقدم اليسرى.

من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من ألبا، لتسكن منصف مرمى جالاكسي، محرزا هدف التعادل لإنتر ميامي.

ابن كيم كارداشيان

اصطحب ميسي سانت ويست، نجل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، خلال دخول الملعب قبل المباراة، وظهر بجانبه الطفل الصغير.

يبدو أن ويست من عشاق ميسي، فقد شوهد أكثر من مرة خلال مباريات إنتر ميامي الأمريكي العام الماضي، وظهر في أكثر من فيديو وهو يلتقط صورا مع ميسي.

من جانبها علقت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، على الفيديو الذي يظهر ابنها مع ميسي، عبر حسابها على منص “إكس” قائلة: “سانت ويست يصطحب ميسي في مباراة غالاكسي وإنتر ميامي، إنه يعيش حلما لا يصدق مع الأسطورة”.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى