الساحرة المستديرة

نتيجة مباراة اليوم.. الارجنتين في المقدمة وميسي على الدكة

الارجنتين ضد بيرو

المصدر: دكتور أسامة نوح

الأرجنتين يفوز على بيرو في غياب ميسي نجم انتر ميلان الأمريكي الذي يعاني من إصابة..

فاز منتخب الأرجنتين على بيرو فوزا سهلا حيث قاد لاوتار مارتينيز الارجنتين للفوز بثنائية نظيفة 2-0 فى الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كوبا امريكا المقامة فى الولايات المتحدة، وبهذه النتيجة تتصدر الارجنتين المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط فى حين تجمد رصيد منتخب بيرو الذي عجز عن تحقيق أي انتصار عند نقطة واحدة فى ذيل الترتيب.

تفاصيل المباراة

افتتح لاوتارو مارتينز باب التهديف فى الدقيقة 47 من الشوط الاول الثاني بعد تمريرة بينية رائعة من أنخل دي ماريا، استلم بعدها لاوتارو الكرة بإتقان قبل ان يسكنها الشباك بلمسة فنية مبهرة.

وحصل التانجو على ركلة جزاء مستحقة أمام بيرو في الدقيقة 72، لكن أهدرها لياندرو باريديس لاعب وسط روما الإيطالي.

وفي الدقيقة 86، أحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني لمنتخب الارجنتين داخل شباك بيرو، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح حامل اللقب.

ورفع منتخب الارجنتين رصيده للنقطة 9 في صدارة المجموعة الأولي، ويحسم تأهله بالعلامة الكاملة إلي دور الـ 8 ببطولة كوبا أمريكا، وبفارق 5 نقاط عن كندا الوصيف والمُتأهل أيضًا إلي نفس الدور من المسابقة القارية بعد التعادل مع سلبيًا مع تشيلي الذي ودع البطولة.

الارجنتين

ميسي على الدكة

أوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن ليونيل ميسي يعاني من تشنج في العضلة الضامة بالقدم اليمنى، وليس تمزقًا.

وأشارت إلى أن الجهاز الفني للمنتخب الارجنتيني يسعى لتجهيزه لمباراة ربع النهائي في البطولة.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة ليست مقلقة بالنسبة للمدير الفني ليونيل سكالوني، وأن ميسي سيكون جاهزًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعرض ميسي لهذه الإصابة بعد مواجهة الارجنتين مع تشيلي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

موقف الارجنتين في كوبا أمريكا

ضمن منتخب الارجنتين التأهل إلى الدور ربع النهائي في كوبا أمريكا 2024 بعد تحقيق الفوز في المباراة الأولى على كندا بنتيجة (1-2) والانتصار في المباراة الثانية على تشيلي (0-1).

ويستعد المنتخب الارجنتيني لمواجهة قوية مساء اليوم ضد بيرو، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
زر الذهاب إلى الأعلى