الساحرة المستديرة

النصر يتعادل مع الرياض.. ماذا عن الصفقات الكبرى وتغيير المصير؟ (فيديو)

تعادل فريق النصر مع الرياض

استمتع عشاق الساحرة المستديرة، بمشاهدة مباراة النصر ضد الرياض، وتألق رونالدو كالعادة في تحقيق التعادل المثير، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية”، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين.

الرياض ضد النصر

سجل البرتغالي أوتافيو بداية التهديف لفريق النصر في الدقيقة 15 من زمن اللقاء، وتعادل أندري جراي لفريق الرياض، في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

فيما سجل محمد صالح العقل، هدف أصحاب الأرض الثاني، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الأول. وتعرض ايميريك لابورت، مدافع النصر، للطرد المباشر في الدقيقة 63 من زمن المباراة. ونجح مشاري فهد النمر، في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة السابعة من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 79 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، كما أرتفع رصيد فريق الرياض إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر. أما فريق الهلال فقد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، وللمرة التاسعة عشر في تاريخه.

النصر 
كريستيانو رونالدو

الصفقة الكبرى

كشف البرازيلي مارسيلو سالازار المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، أن هناك حالة من الاستقرار على تحركات “العالمي” خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل توفير التدعيمات المطلوبة للفريق.

وأوضح سالازار، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الفريق يستهدف التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة من الأسماء الكبيرة لدعم صفوف الفريق بالموسم المقبل.

وأشار إلى ارتباط الفريق بعقود ممتدة مع أجانب الفريق حتى عام 2026، لكنه يسعى للتدعيم قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكان النصر قد ضمن وصافة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين هذا الموسم برصيد 78 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الهلال الذي حسم اللقب في وقت سابق، و17 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثالث، قبل جولتين من نهاية مشوار البطولة.

ويمتلك “العالمي” فرصة لحصد بطولة أخيرة هذا الموسم، عندما يلاقي الهلال نهاية الشهر الجاري في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

واصل البرتغالي وطالب بعض من عشاق النادي، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بـ”التدخل” لحسم الصفقة، زاعمين أن مكالمة واحدة منه، كفيلة بتسهيل المفاوضات.

النصر 
الصفقة الكبرى للنصر

كريستايانو يهدر الفرص

جدير بالذكر إهدار كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد الفريق، إهدار الفرص السهلة في مباريات فريقه خلال الفترة الأخيرة.

حيث أضاع رونالدو عدة محاولات تهديفية أمام مرمى المغربي ياسين بونو حارس الهلال، في مباراة الديربي التي انتهت بالتعادل 1-1، فإن “الدون” واصل إنهاء الهجمات بشكل غريب أيضا أمام الرياض.

وفي المباراة المقامة على ملعب الرياض ضمن الجولة 33 من دوري روشن السعودي المحترفين، أضاع كريستيانو انفرادا تاما بالحارس الأوروجواياني مارتن كومبانيا.

وحاول النجم البرتغالي تسديد الكرة بشكل ساقط في المرمى لحظة خروج حارس الرياض، لكنها مرت بعيدا خارج الملعب.

ورغم الفرص المهدرة، إلا أن رونالدو هو متصدر هدافي دوري روشن برصيد 33 هدفا، بفارق 6 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال، قبل بداية الجولة الحالية.

وكان النصر قد تقدم عن طريق البرتغالي أوتافيو، قبل أن يتعادل الجامايكي أندري جراي النتيجة.

انتفاض الجماهير

انتفضت جماهير النادي، من أجل حسم الصفقة عالمية المشار إليها آنفا؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي القادم.

فقد عاني الفريق  من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024؛ حيث فقد فرصة المنافسة على كافة البطولات، مع أمل أخير للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يلتقي مع نادي الهلال، في المباراة النهائية.

ودشنت الجماهير النصراوية، وسمًا عبر منصة “إكس”، مساء أمس الخميس، تطالب فيه بالتعاقد مع النجم البرتغالي برونو فيرنانديش، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الوسم الذي حمل اسم “#برونو_مطلب_النصراويين”، شهد تفاعلًا كبيرًا للغاية من عشاق العالمي؛ الذين اعتبروا أن هذا اللاعب، هو القطعة الناقصة في خط وسط الفريق الأول.

وشدد النصراويون، على أن التعاقد مع برونو؛ سيجعل خط وسط الفريق الأول “مرعبًا”، بتواجد البرتغالي الآخر أوتافيو مونتيرو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وطالب بعض من عشاق نادي النصر، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بـ”التدخل” لحسم الصفقة، زاعمين أن مكالمة واحدة منه، كفيلة بتسهيل المفاوضات.

هذا وستسفر الايام القادمة عن مصير هذه الصفقات، وكيف ستغير مجرى الامور في مستقبل نادي النصر.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
زر الذهاب إلى الأعلى