ابراج

بحسب الأبراج.. كيف تحكم على الأخرين وتستمر في علاقتك بهم؟

الأبراج

كوننا بشر تختلف وجهات نظرنا وحكمنا على المواقف والأشخاص، كذلك الحكم على أنفسنا وطريقتنا في معالجة المشاكل، فهناك من يحكم على نفسه بقسوة مفرطة، بينما يتحلى أخر برقة القلب والحنان عند حكمه على الأخرين والحكم في النهاية لطبيعة الأبراج.

في المقابل، يحكم بعض الأشخاص على الأخرين بقسوة، بينما لا يدخل نفسه في خانة الخطأ، ولا يعترف بخطئه أو اخفاقاته، وتلعب الأبراج هنا دورا هاما في اتصافهم بهذه السمة، سنتعرف في هذا المقال على طريقتك في الحكم على نفسك والأخرين بحسب برجك.

تدلنا مجلة “يور تانجو” على طريقة حكمنا على الأخرين وكيف نحكم عليهم بحسب الأبراج التي ننتمي إليها في السطور التالية:

الحكم على الأخرين بحسب الأبراج. 

بحسب الأبراج

برج الحمل

بحكم طبيعتك ومزاجك المتقلب، تحكم على طريقة تقبل الأخرين للحياة ومدى تشاؤمهم وتفاؤلهم، ولا تحكم على الشخص من خلال تفكيره ومنطقه في الحياة، ولا تعترف بتأثير مشاكل الحياة على صحة الأخرين وميولهم، ودائما ما تنتقد نظر بعض الأشخاص للجانب المظلم من الحياة. وغالبا ما تنكر وجود الأبراج عندما تتعرض للنقد.

برج الثور

لا تهتم بالحكم على الأخرين، وتلتفت فقط لحياتك وتحدياتك، لا تعترف بالفشل والاخفاق، وتتعلم من أخطائك فتصنع من الفشل جسرا متينا للنجاح، لا تستسلم بسهولة وتواصل الطريق للنهاية.

والحكم على الناس أخر ما تفكرين به، ولا يشغل بالك تتبع خطواتهم او الانتباة لخصوصياتهم؛ لأنك مشغول بنفسك وحسب، وقد تتخذ من الأبراج دليلا واضحا قبل التعامل مع الاخرين وخصوصا الجدد.

الأبراج

برج الجوزاء

قد تحبذ يا صاحب برج الجوزاء الجلوس في المنزل، ولا تكترث لمعرفة ما يدور في العالم من حولك، لكننا ندعوك للخروج للعالم لتعرف الجيد من السيء، والطيب من الخبيث، ولتدرك كيف تفرق بين الغث والثمين، جرب الاكتشاف والمغامرات حتى تتمكن من الحكم على الأخرين من واقع التجربة والواقع. ولا تكتفي بالحكم عليهم من الابراج فقط.

برج السرطان

هناك مقياس واحد لحكمك على الأخرين وهو مدى فهمهم لما تعنيه، فإذا ظهر من الشخص عدم فهم مشاعرك والإدارك لمشكلتك الحقيقية، ستنعته باللامبالاة وتقرر عدم التحدث إليه ثانية، لذا فالموقف هو الدافع لحكمك وليس شخصية من أمامك.

ربما تتخذ من الأبراج ذريعة للبعد عن من ترفض وجوده في حياتك، فأنت تعتقد بما تقدمه من معلومات. لا نلومك على ذلك بطبيعة الحال، لكن يتعين عليك التجربة فالمواقف هي من تبين معادن الناس.

برج الأسد

تحاول جاهدا عدم الحكم على الأخرين، لكن عندما يتصف الشخص بالطمع أو أنه حصل على ما لا يستحق، فسيكون البعد قرارك والانفصال غايتك، تحكم من الموقف الأول وتفضل الفراق، وبخاصة مع الأشخاص الذين ترتبط بشراكة مالية معهم.

امنح الناس فرصة أخيرة كي تتمكن من الحكم عليهم بضمير مستريح، وابعد عن الاستسهال في كل شيء، لأن العلاقة مع المحيطين بك ليست وجبة ترفضها أو ملابس لا تحب ارتدائها!. ويمكن أن ترجع لفهم طبيعة الأبراج حتى تفهم طريقة التعامل معهم.

الأبراج

برج العذراء

تهتم جدا بتفحص الأخرين وتحليل مواقفهم، وبالأخص فيما يتعلق بمسألة النظافة وحرص من تعيش معه على نظافته الشخصية ونظافة المنزل كذلك، وعندما يبدر من أي شخص عدم الاهتمام بالنظافة أو يتصف بالفوضى، فستبتعد عنه فورا دون رجعة.

وهنا دعنا نسألك سؤالا: هل كل الأشخاص طبعهم متشابه ويعيشون حياتهم مثلك، وهل انت كامل الصفات حتى تبحث عن الكمال عند من تعاشرهم؟. تقبل الناس ولا تبحث عن عيوبهم فقط، وهذه النصيحة في المطلق ولا تتعلق بالأبراج فقط.

برج الميزان

الطيبة واللطف هما مقياس حكمك على الناس، كذلك تؤثر فيك طريقة تعامل المحيطين بك مع الأخرين، حتى مع الغرباء فسيكون الحكم مطلقا بالسلب، إذا تصرف شخص ما بطريقة غير لائقة في المواصلات العامة، أو أهمل في رعايته لحيوانه الأليف.

اسمح لنا بأن نسدي لك نصيحة وهي أن تحكم على الأخرين عندما يتعاملون معك أنت، فقد تدفعهم شخصيتك واسلوبك المهذب معهم، للتعامل معك بشكل مختلف عن الأخرين، أو ربما بينهم مشاكل لا تعلم عنها شيئا.

برج العقرب

لا تحكم على الأخرين بعدل وانصاف، تكره الغش والخيانة ولا تتحمل الشخص الذي يتصف بهما، وأكثر ما تبغضه الكذب والخداع، وبالتالي لا تضع ثقتك في هؤلاء الأشخاص ابدا، لذلك تقدر جيدا معاناة من تعرض لمثل هذه التصرفات وتتعاطف معه.

برج القوس

الغموض والارتباك عنوان حكمك على الناس، ولا تقول الحقيقة عند طلب أحدهم رأيك به، ويمنعك عدم الصبر من مواصلة التعامل مع بعض الأشخاص.. قد تفعل ذلك بدافع الحفاظ على مشاعرهم، ولا تقصد الكذب بطبيعة الحال، لكنك بحاجة لقول الحقيقة بلطف حتى يعرف كل شخص عيبه ويحاول إصلاحه.

برج الجدي

العمل هو المعيار الوحيد لحكمك على الناس، وكيف يكسب هؤلاء أموالهم وما هي وظيفتهم ومكانتهم في المجتمع، ويعد الانفاق من قبل الأخرين وطريقة التمتع بالرفاهية ومتع الحياة، من أهم أساسيات حكمك عليهم، وتظن بأن الأشخاص الذين لا ينفقون أموالهم بالشكل الأمثل، لا يستحقون الاحترام وغير جديرين بالثقة والتقدير.

تخلي عن المادية عند الحكم على الأخرين، واعلم أن الفقر ليس عيبا، والعيب هو التعالي والحكم على الناس من ملابسهم وسياراتهم، والاهم هو الجوهر وليس المظهر.

برج الدلو

تحكم  على الأخرين من وجهة نظر محدودة وأفق ضيقة، وعندما يرفض أحد طريقتك ولا يقبل التغييرات الطارئة عليها، أو لا يفهم وجهة نظرك ولا يوافقك الرأي، فستنقلب عليه وتتهمه بما ليس فيه. غير طريقتك وحاول الانفتاح وتقبل الأخر، حتى تتمكن من الحكم على الناس بشكل صحيح.

الأبراج

برج الحوت

ستحكم على الأخرين من منطلق حبهم للذات والتفكير بها، وأن من لا يساعد الأخرين لا يستحق العيش في هذا العالم، لا يستهويك الحكم على الأخرين أو مراقبة تصرفاتهم وأفعالهم، وعندما يتقاعس شخص عن مساعدة الأخرين، أو يتجاهل احتياجهم له ستحكم


عليه بالسلب وتصفينه بأقسى الصفات.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
زر الذهاب إلى الأعلى