منوعات

عارضة أزياء تتزوج نفسها وتطلقها بعد عام والسبب غريب

عارضة أزياء تتزوج نفسها

لا ندري ماذا يريد هؤلاء المخابيل من عقولنا، ولماذا يصرون على تخريب حياتنا بسفاهتهم وجنونهم، فتارة نجد رجل عاقل بالغ رشيد يتزوج من تمساح، ويقيم حفل زفاف ويخرج علينا التمساح مرتديا فستان الفرح الحرير، ونجد عارضة أزياء تتزوج نفسها، ثم تطلقها بعد عام تارة أخرى. 

انفصلت عارضة الأزياء والمؤثرة سولين كاري، البالغة من العمر 36 عامًا، عن نفسها وتبحث الأن عن الحب والونس، فيبدو أنها ملت من الحياة مع نفسها، وكثرة المشاكل والصراعات التي تسببها لها نفسها وقررت الانفصال عنها. لكننا لا ندري شكل الانفصال، هل ستعيش بعيدا عن نفسها وتؤجر مكانا أخر تسكن فيه. ربما لأننا في زمن العجائب. 

وفقا لما ورد في صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، تخلت عارضة أزياء عن نفسها بعد أن فشل زواجها الغريب الذي استمر لمدة عام كما هو مخطط له.

تتزوج نفسها وتطلقها

صدمت سولين كاري، وهي في الأصل من البرازيل ولكنها تقيم الآن في المملكة المتحدة، الجميع العام الماضي بعد أن كشفت أنها عقدت قرانها في حفل أقيم في لندن، حيث قامت بدور العروس والعريس في الوقت نفسه.

تعد الشابة البالغة من العمر 36 عامًا، والتي يصل عدد متابعيها على إنستغرام إلى 400 ألف متابع، ويتابعها عدد كبير من الأشخاص من مختلف بلدان العالم، وتعتبر من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي. 

حاولت سولين أن تجعل علاقتها مع نفسها ناجحة، وجلست لوحدها  10 جلسات من العلاج  الزوجي النفسي؛ للتغلب على الشعور بالوحدة. لكنها الآن، ألغت الفكرة وتبحث اليوم عن ابن الحلال. 

تتزوج نفسها

ما سبب الطلاق

قبل الخوض في تفاصيل الطلاق، لدي سؤال مُلح وهو كيف طلقت نفسها، وما هي التفاصيل المكتوبة في عقد القران، وهل أخذت على نفسها ضمانات لتؤمن مستقبلها!، ومن هو صاحب قرار الطلاق، والأهم من ذلك ماذا حدث في هذه الزيجة المريبة؟، لا يوجد إجابة بالطبع فالغموض سيد الموقف والجنون هو المهيمن على الأحداث.

تشرح سيلين أسباب الطلاق بقولها: “أدركت أن التحليل الذاتي والتفكير أمر ضروري للاستمرار، ولكن من المهم معرفة متى تنتهي الفكرة، حتى الالتزام تجاه الذات يمكن أن يكون له تحدياته، مثل التعامل مع التوقعات لتكون مثاليًا لنفسك طوال الوقت، وتلبي توقعاتها على أكمل وجه”. 

“أدركت أنني كنت أضغط على نفسي كثيرا، وهذا ما جعلني أشعر بالإرهاق في بعض الأحيان؛ وأدركت أنه حتى في الزواج من أنفسنا علينا أن نقبل عيوبنا.”

وأضافت: “تأكدت من أن زواجي من نفسي كان بمثابة عملية شفاء واكتشاف ذاتي، لكنني أدركت أيضًا أن التطور الذاتي يمكن أن يقودنا إلى اتجاهات مختلفة.

“وعليه، لقد قررت الانفصال وهذا هو الوقت المناسب لفتح قلبي أمام إمكانيات وتطلعات جديدة، بما في ذلك فرصة العثور على شريك حياتي بشكل طبيعي”. 

هل أدركت هذه السيدة بعد تجربتها الشاذة، أن الكون له قانون وضعه خالقه، وأنها مهما حاولت خرق هذا القانون لن تستطيع، بنيت الحياة على شريكين، جنسين مختلفين يكملان بعضهما البعض، تدفعهما العشرة والمودة والرحمة إلى عمارة الأرض، وهو السبب الذي خلقا من أجله، ومهما حاولت تخطي هذه القوانين لم تشبع رغباتها المنحرفة، وإذا كان الغرض من هذه الزيجة الغريبة هو الشهرة، فقد وصلت إليها وانتهى الأمر.

تتزوج نفسها
في واقعة لا تقل غرابة عن موضوع مقالنا اليوم، منذ فترة ليست بعيدة، قرر مسؤول مكسيكي، الزواج من أنثى تمساح وأقيم له عرس ومراسم تقليدية في ولاية واهاكا الواقعة جنوب البلاد.

ووفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية، يتم الاحتفال بهذه الطقوس كل عام خلال احتفالات القديس راعي المدينة.

وقرر فيكتور هوجو سوسا، عمدة سان بيدرو هواميلولا، وهي بلدة لسكان شونتال الأصليين في برزخ تيهوانتيبيك في المكسيك، خطبة أنثى التمساح التي تُدعى أليسيا أدريانا وأعاد طقوس الأجداد. وقال العمدة سوسا خلال الطقوس “نحب بعضنا البعض، هذا هو المهم. لا يمكنك الزواج بدون حب”.

أحب أنثى تمساح! كيف يعشق التماسيح إذن، وأين نشأت قصة الحب وكيف يتلاقى الحبيبن وما هي لغة الحب بين بشري وحيوان مفترس، وهل يأمن على نفسه وهو نائم بجوارها أم انه سينام في سريره وهي تنام في بركة داخل حديقة المنزل!.

وظهر العريس وهو يقبل التمساح أعلى رقبتها، فيما بدا الزاحف مربوطاً من فمه لتجنب العض غير المرغوب فيه.

ويعتقد المكسيكيون أن هذا الأمر يجلب الأمطار والحصاد، ويعود تاريخه إلى قرون ما قبل العصور الإسبانية. وللأسف لم يكن صرعة أو تقليعة أخر زمن.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
زر الذهاب إلى الأعلى