ابراج

الجوزاء في الصدارة.. 3 أبراج يؤثر عليهم اقتران القمر مع نبتون

اقتران القمر مع نبتون

اليوم موعدنا مع حدث فلكي مهم سيؤثر على حياة 3 أبراج بطريقة تضفي على حياتهم تغيرات طال انتظارها، وهو اقتران القمر مع نبتون. حيث يعطي هالة ساحرة ومقنعة تخطف الأنفاس، تجعل بعض الأشخاص تملك مقدرة استثنائية على التحدث والإقناع، بجانب بعض التأثيرات الأخرى في حياة الأبراج المذكورة في هذا المقال.

عندما يقترن القمر مع نبتون اليوم السبت 14 سبتمبر، سيسود جو من المرح من الناحية الفلكية. قد يسهل التصور بعبور نبتون في الاتجاه الخاطئ، مما يعني أننا ربما نبالغ في التفكير في الأشياء، وربما نخلق القلق أو التوتر لأنفسنا. ولحسن الحظ، هذا الاقتران مع القمر سيساعدنا على تحويل تركيزنا إلى الجانب الإيجابي.

عندما نقول عودة الفرح، فإننا نشير إلى حالة السلام الداخلي الذي نصل إليه عندما ندرك توجب التخلي عن آلام أو هموم الماضي. بالنسبة للأبراج الثلاثة التالي ذكرهم، فإن الفرح الذي يجلبه اقتران القمر مع نبتون يشبه الهدية التي نقدمها لأنفسنا. ببساطة سنتخلى عن أي شيء لا يجلب لنا الفرح.

اقتران القمر مع نبتون

بحسب علماء الفلك، تؤثر الظواهر الفلكية على حياة الأفراد بشكل كبير بحسب أبراجهم، فمنهم من يقابل حب العمر وينعم بقربه، وأخر ينفصل عن شريكه لأنه قرر التخلص من المتاعب والمشاكل. فيما يبحث البعض عن فرصة حقيقية ليستأنف حياته مع الشريك.

أما الشعور بالسعادة فهو قرار حسب المعطيات التي تجلبها هذه الظواهر معها من السماء. من هنا يأتي دورنا في تقديم النصح والمشورة ليستفيد كل شخص من هذه الظاهرة ويطوعها لحياته.

نستلهم السطور التالية من مجلة “يور تانجو” الهندية، حيث ستقرر ثلاث أبراج في هذا اليوم، وما تختاره سيقود مواليد هذه الأبراج إلى طريق أفضل، وسيؤثر هذا الحدث الفلكي على هذه الأبراج. سنرى كيف. 

اقتران القمر مع نبتون

برج الجوزاء

تعلم جيدا أنك قادر على تحويل الحزن إلى فرح، سخريتك من آلامك وأحزانك تنسيك ما يعكر صفو حياتك. تجلد ذاتك دائما وقليل ما تحنو عليها، تذكر قدرتك على النهوض من جديد والوقوف في وجه الأزمات.

نظرًا للحدث الفلكي وهو اقتران القمر مع نبتون، ستتأثر بهذا الاقتران في حياتك، فستجد أن التفكير الزائد في الامور المقلقة لم يذهب سدى. ستجني ثمار التفكير المنطقي في الأمور – حتى لو بالغت قليلاً في كل شيء – فقد اكتشفت في النهاية أن هناك شيء ما سينهي مشاكلك ويعيدك إلى المسار الصحيح.

عندما يحدث اقتران القمر مع نبتون، ستجد نفسك تميل للفرح والبساطة، والبعد عن التفكير الجنوني في المشاكل التي حيرتك كثيرا في الفترة الأخيرة، نعلم أنك لا تستطيع تحمل السلبية أو الأشخاص الذين ينشرون السلبية في حياتك، ابحث عن البهجة وجالس الأشخاص الايجابية ولا تنظر إلى الوراء.

اقتران القمر مع نبتون

برج العذراء

تتعرض لسلسلة مثيرة من الأحداث المريرة التي تنعكس على حياتك ونفسيتك، وتسأل نفسك هل لكل آلامك ومشاكلك أن تنتهي يومًا ما، وتكتشف أنك لا تستطيع انهائها وحدك، لكن عليك بذل الكثير من الجهد للخروج من عنق الزجاجة. 

يمنحك اقتران القمر مع نبتون طاقة حقيقية تجعلك صافي الذهن لتخطط لمستقبلك كما ينبغي. نعلم أنك تفكر كثيرا في كل شيء، لكن اليوم استثنائي سينتهي هذا التفكير الزائد بالهدف والمعنى. سترى أن هذا هو اليوم الذي تبتعد فيه عن كل شيء، مدركًا أن تجاهل الحزن هو التصرف الصحيح الذي ينبغي عليك فعله.

يخلصك اقتران القمر مع نبتون من ضغوط العمل بشكل كبير، ستقرر الخروج من حالة الاكتئاب اليوم وتشعر بمقدرة خاصة على التخلص من الطاقة السلبية في حياتك واستبدالها بطاقة ايجابية.

اقتران القمر مع نبتون

برج العقرب

 تشعر باستنزاف طاقتك نتيجة حسن نيتك والتعامل مع الأشخاص بقلب صافي وسريرة نقية، تتوق نفسك إلى الطاقة الإيجابية، ولكنك استسلمت لبعض الجوانب الدرامية في حياتك، والآن تشعر بالضياع والارتباك بشأن المكان الذي يجب التوجه إليه.

لا تقلق، اليوم يمد لك اقتران القمر مع نبتون يد العون، عليك أن تتأكد من أن الحياة لا تسير في اتجاه واحد، والتقلبات الدائمة هو عنوان الحياة الذي لا يتغير، كما يتوجب عليك التفرقة بين الغث والثمين ولا تستسلم لفكرة الحزن.

الأمر الذي يفتح لك أبواب الفرح والسعادة، افتح ذراعيك واستمتع بهذه اللحظات الذهبية التي لا تتكرر كثيرا، واعطي لقلبك الحق في التجربة؛ لتعرف كيف تحكم على الأمور والأشخاص من منظور منطقي بعيدا عن العاطفة الزائفة والمشاعر السطحية. 

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
زر الذهاب إلى الأعلى