ابراج

كوكب الجمال يدخل برج الميزان.. حان الوقت لتصفية الخلافات مع شريكتك بحسب برجك

برج الميزان

دخل كوكب الزهرة برج الميزان، ما يعني تجديد العلاقات العاطفية لكل برج. يعود كوكب الزهرة إلى برج الميزان من جديد، وهو أحد الأبراج الحاكمة له، اليوم الخميس 29 أغسطس؛ لذا سترى تحسنًا ملحوظًا في حياتك الرومانسية واشتعال نار الحب الحقيقي، يساعدك كوكب الزهرة في الميزان على العمل مع شريكتك على المضي قدما؛ للحفاظ على استمرار العلاقة واجتياز كافة العقبات.

يشير كوكب الزهرة إلى الجمال والرومانسية والعاطفة الجياشة، وتوجيه الطاقة الإيجابية نحو استمرار العلاقات العاطفية والرغبة في تسهيل كافة العقبات أمام الشريكين، فالحب قرار واستمرار العلاقة رغبة على الشريكين بذل الغالي والنفيس في سبيل البقاء سويا.

دخول كوكب الزهرة لبرج الميزان، سيسهل على الشريكين التعبير الصادق عن مشاعرهما والرغبة القوية لتذليل كافة العراقيل أمامهما لاستكمال الطريق معا ومواجهة التحديات. وبناء علاقة عاطفية صحية بعيدا عن التعقيد وافتعال المشاكل وتصيد الأخطاء.

تشير مجلة “يور تانجو” المعنية بعلم الفلك والأبراج، إلى كيفية تأثير كوكب الزهرة عندما يدخل برج الميزان، على حياة المحبين ومدى استجابة كل برج لفكرة استمرار العلاقة كما يلي:

برج

برج الحمل

ليس هناك شك في رغبتك الصادقة في بناء علاقتك مع شريكتك على الاستمرار، لأنك جاد بطبعك ولا تستهويك العلاقات العابرة، تستثمر في علاقتك وتضع فيها كل تركيزك؛ لأنك بعيد النظر قوي الإرادة تملك من البصيرة ما يجعلك تحتفظ بشريكتك بسهولة واقتدار.

عليك دائمًا التعامل مع التوقيت والمؤثرات الخارجية الأخرى في العلاقات، حان الوقت لتسمع حديث قلبك، والبدء في تحديد أولويات الأمور الرومانسية في حياتك. خططا لهذا الموعد أو اليوم معًا، وعبرا عن مشاعركما الحقيقية، ولا تخجل من وضع خطط مستقبلية؛ لأنه كلما بذلت المزيد من الجهد في حياتك الرومانسية كلما زاد التزام شريكتك تجاهك.

برج الثور

 حان الوقت للمزيد من حب الذات، نعلم أنك قادرا على احتواء شريكتك بالشكل الكافي، لكنك لا تعطي الفرصة لنفسك لتعبر عن مشاعرك كما ينبغي، نتفهم أنك تسعى دائما للأفضل، لكننا ننصحك بتخفيف حدة التوتر ولا تقدم على القرار وقت الغضب وانتظر حتى تهدأ.

بدلًا من التركيز على كل ما تريد تحقيقه في المستقبل مع شريكتك، استمتع باللحظة الحالية. خذ استراحة محارب ولا تفكر في أي شيء يعكر عليك صفو اللحظات الرومانسية، وهي قلما ما تجمع بينكما بسبب مشاعل الحياة التي لا تنتهي. نام مبكرا واستيقظ مبكرا واحرص على ممارسة التمارين الرياضية، لتستطيع التفكير بهدوء بعيدا عن التوتر.

برج

برج الجوزاء

هناك تغييرات تنتظرك يا عزيزي برج الجوزاء وهي مجرد البداية. أنت ملتزم بطبيعتك لكنك تشعر بالتردد وعدم اليقين من أنك تسير في الطريق الصحيح، خذ نفسا عميقا وفكر في مشاعرك قليلا بدلا من الإنشغال بمشاعر الشريك وانطباعه عنك.

ركز طاقتك على الاستمرار في العلاقات طويلة الأمد، وتأكد أنها لا تتعلق دائمًا بالإثارة، بل في بعض الأحيان يتعلق الأمر ببساطة بإدراك أنك وجدت الشخص الذي تريد أن تعيش معه.

برج السرطان

ستشهد الأمور المتعلقة بالمنزل والعائلة سهولة أكبر هذه الأيام، وهذا بالضبط ما تحتاجه لتشعر بالأمان مع قراراتك الأخيرة. بدلًا من التفكير بوجوب قيامك بشيء ما، أو الشعور براحة شديدة أثناء الفوضى العاطفية، انعم بهذه الفترة من السلام النفسي، والذي ينعكس بالتبعية على علاقتك بشريكتك.

اسمح لنفسك بتلقي هذه الطاقة الجديدة بدلاً من تصيد الأخطاء أو خلق المشاكل دون سبب. احتوي شريكتك بين أحضانك، مع التركيز على المشاريع المنزلية، والإيمان بأن هذا هو الوقت المناسب لذوبان الجليد بينكما.

برج

برج الأسد

خذ وقتك لتقييم علاقتك ولا تحكم على الأمور بسرعة، احساسك مرهف وحدسك قوي ولا شك في ذلك، لكن الوقت قد حان للتحلي بالمرونة في علاقتك بشريكتك، يساعدك دخول كوكب الزهرة برج الميزان في التعبير عن مشاعرك فاغتنم الفرصة.

بينما كنت تحاول استكشاف حقيقة قلبك، هذا الوقت هو المناسب لفتحه بالكامل والاطمئنان لشريكتك. اخرج من جدرانك وحطم المسافات للتقرب منها واعلم أن الحياة الزوجية مشاركة وليست مغالبة وكما تحب أن يحترم رأيك عليك احترام أراء شريكتك.

برج العذراء

كل ما مررت به كان يهيئك لهذه اللحظة يا برج العذراء. يمنحك كوكب الزهرة القدرة على إعادة التفاوض بشكل كامل، والتخلي عن العند حتى تسير الحياة بعيدا عن المشاكل والصراعات.

بدلًا من التركيز على الأمور العملية التي يمكن أن يحققها شريكك لحياتك، ركز على الإشباع العاطفي الذي ترغب فيه. تخلى عن التفكير في الأشياء المادية، وامنح قلبك الفرصة ليعبر عن ما يختلج بداخله، فالحب أهم بكثير من الهدايا والمال، فالنفس تحتاج للمشاعر كما تحتاج للمال وأكثر.

برج الميزان

عندما تحب نفسك يا برج الميزان، يصبح من السهل تحديد نوع الحب الذي تريد قبوله. يساعدك حب الذات على تعلم قبول نفسك كما هي، والإيمان بمُثُلك العليا، والقدرة على الاعتناء بنفسك بكل الطرق التي طالما رغبت في أن يفعلها الآخرون تجاهك.

عندما تقبل نفسك ستتقبل الأخرين، وقتها ستعلم أننا محتلفين وهذا الاختلاف هو عين الاتفاق، لا تتنازل عن حقوقك وتضحي من أجل البعد عن المشاكل والصراعات، فالمواجهة هي السبيل الوحيد لحل المشاكل من الجذور.

برج العقرب

قد ترهقك العلاقات السامة ولا تستطيع الاستمرار بأي شكل من الأشكال، لا تنظر للماضي أو تشعر بالإحباط بشأن ما ترغب في الحصول عليه من مشاعر التقدير والاحترام.

ليس المقصود من هذه المشاعر خلق الحزن أو اليأس، ساعد نفسك على الخروج من عنق الزجاجة، لتتنفس الحرية التي تطوق نفسك إليها، امنح نفسك متسعًا من الوقت لمعالجة كل ما يحدث، ولا تتخلى أبدًا عن أحلامك.

برج القوس

قد تشعر بميل أكثر للتركيز على الصداقات بدلاً من التركيز على العلاقات خلال هذا الوقت أيها القوس، لكن انتبه فهناك تطورات مثيرة للاهتمام. تعد الروابط الوثيقة مهمة بالنسبة لك، ولهذا السبب، غالبًا ما تقيم علاقات عميقة جدًا مع الآخرين.

في بعض الأحيان، يمكن أن تسبب هذه الروابط بعض المنغصات في علاقتك الرومانسية، ولكن في أحيان أخرى، كما هو الحال الآن، ستتأكد من أن الصداقة هي أساس أي علاقة. 

اخرج من منطقة الصداقة عندما تشعر بمشاعر مختلفة، لا تتردد في البوح بما تشعر به من مشاعر، لأنها العلاج الوحيد لمشاكلك النفسية، حاول أن تكون منفتحًا على الأخرين بالاعتراف بمشاعرك الحقيقية.

برج

برج الجدي

تحب أن تشعر بمساحتك الخاصة ولكن لشريكتك نفس الحق في ذلك، قد تكون الأمور المهنية هي محور التركيز في الوقت الحالي، لكنه لا يمنع منح علاقتك بالشريكة بعض الوقت لتعيش اللحظات الذهبية في علاقتك الرومانسية. 

احرص على قضاء وقت ممتع مع شريكتك وعدم العمل كثيرًا في وقت متأخر من الليل. قسم وقتك لخلق التوازن في حياتك، والذي يبدأ بقدرتك على حماية ما هو أكثر أهمية والاستثمار فيه.

برج الدلو

اسمح لنفسك بالحلم، وصدق حلمك وادخل في مغامرات جديدة وآفاق بعيدة، لا تخف ولا تدخل في علاقات سطحية لتعالج مشكلة عاطفية قديمة، تحدث مع شريكتك بشفافية وصدق وابحثا الحلول سويا.

فكر في التخطيط لرحلة معًا فالسفر هو علاجك لا محالة، لأنه لن يجلب لك تجارب جديدة فحسب، بل سيؤدي أيضًا إلى اتصال أكثر عمقًا مع شريكتك.

برج الحوت

تعد العلاقة الحميمة جزءًا مهمًا من أي علاقة، لقد غيرت الطريقة التي كنت تتعامل بها مع هذا الموضوع. مع كل ما تبذلونه معا من العلاج والعمل الذاتي، فإنك ترى أنه للقيام بالعلاقة التي ترغب فيها حقًا، تحتاج إلى استثمار المزيد من الوقت في التأكد من احترام شريكتك لاحتياجاتك. لقد ولت أيام المفاهيم الرومانسية البسيطة وتبحث اليوم عن الشيء الحقيقي والدائم. 

تحدث بهدوء مع شريكتك عن احتياجاتك العاطفية من العلاقة الحميمية، لا مانع من المخاطرة في بعض الأحيان، حتى تصل لمبتغاك فالحياة تحتاج للقلب الجريء.

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
زر الذهاب إلى الأعلى