ابراج

توقعات الأبراج في شهر سبتمبر.. 5 أبراج تعيش أسعد أوقات حياتها هل أنت منهم؟

أبراج في سبتمبر

في خضم الحياة المليئة بالمشاكل والمنغصات، والدائرة التي تحاوطنا بجدرانها المغلقة علينا في دوامة العمل والمشاغل اليومية، نحتاج من يربت على أكتافنا ويهمس في أذنينا بكلمات تهون علينا هموم الحياة، وتأخذنا لنسير في طريق التفاؤل دون الخوف من المستقبل، والرعب من المجهول. لذلك جئنا إليك ببشرة سارة إذا كنت من الأبراج التالي ذكرها بأنك ستعيش أسعد أيام حياتك في سبتمبر بحسب توقعات الأبراج في شهر سبتمبر وفقا لعلماء الفلك.

ورد في مجلة “يور تانجو” المهتمة بأخبار الأبراج، حصر للأبراج التي ستنعم بالسعادة ضمن توقعات الأبراج في شهر سبتمبر، ويحدث ذلك نتيجة للقوى النابعة من تراجعات الكواكب الخارجية التي تجعل الجميع في قبضتها المحكمة. 

في نفس السياق، نقدم لهذه الابراج بعض النصائح، كي تكتمل سعادتها، ولا تسمح لبعض المنغصات بتعكير صفوها، وتستفيد من توقعات الأبراج لشهر سبتمبر كما ينبغي.

هناك 5 أبراج يحالفها الحظ ويطرق بابها السعادة، فهذا الأسبوع والأسبوع القادم مع دخول عطارد إلى برج العذراء. لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك أكثر فضولًا من المعتاد وتتوصل إلى حلول بارعة للمشاكل التي يعاني منها الأشخاص من حولك. وبخاصة المشاكل المالية. 

توقعات الأبراج لشهر سبتمبر

توقعات الأبراج لشهر سبتمبر

سيؤثر القمر أيضًا أثناء مروره عبر برج العقرب إلى برج الدلو، على هذا التحول الذي سيجعل تركيزك أقرب إلى عين الطائر ثاقب النظر. قد ترغب أيضًا في السفر أكثر خلال هذه الفترة أو الانغماس في المحادثات والتجارب والفرص التي تساعدك على النمو على المستوى العالمي. اعتمد على حدسك وابتعد عن الدراما وانظر للمستقبل بفكر جديد. 

والأن، ننتقل للأبراج سعيدة الحظ، والتي تتغير حياتها للأفضل في شهر سبتمبر، وفقا لتوقعات الأبراج لشهر سبتمبر كما يؤكدها علماء الفلك وهم كالتالي:

برج السرطان

أكثر الأبراج التي تتمتع بقضاء وقت ممتع معها هذا الأسبوع هما برج الحمل والأسد،  وأفضل أيام الأسبوع لبرج السرطان هو 13 سبتمبر. تأتي توقعات الأبراج لشهر سبتمبر في صالح برج السرطان. يدور حول استكشاف ما هو أبعد من منطقة الراحة، وتعلم أشياء جديدة، وإحراز تقدم نحو مستقبل أكثر إشراقًا وسلامًا ومباركة.

سيتم دفعك بشكل حدسي إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه، وبالتالي تغيير حياتك، سيكون النصف الثاني من الأسبوع أكثر مرونة للوصول لأي هدف تضعه في ذهنك واطمئن سوف يتحقق. لذا تأكد من أنك لا تركز على الأفكار أو المخاوف السلبية، لأنها قد تتحقق أيضًا.

دع قلبك يرشدك ويدلك على الطريق الصحيح، استمتع بحياتك وتفاصيلها الصغيرة مهما كانت، فقد يسعد قلبك مشاهدة فيلمك المفضل، أو حتى الاسترخاء في حوض الاستحمام مع الاستماع للموسيقى الهادئة. 

توقعات الأبراج لشهر سبتمبر

برج العقرب

أفضل شخث يستمتع بقرب برج العقرب صاحب برج الأسد، وأفضل أيام الأسبوع لبرج العقرب 13 سبتمبر أيضًا، برجك هذا الأسبوع جريء وجاهز لتحقيق رغباتك. كن حذرا عند التعامل مع الامور المعلقة. 

يدعوك النصف الأول من الأسبوع إلى التحلي بالقوة والثقة، ستتجاوز أعنف توقعاتك من نفسك بهذه الطريقة، يمنحك تصديق حدسك المقدرة على الاستمتاع بنجاحك وتقدمك المميز. 

سيكون النصف الثاني من الشهر أكثر استرخاءً، ولكنه سيوفر أيضًا فرصًا للنمو وتعميق الروابط للعلاقات الرومانسية أو علاقاتك مع عائلتك وأصدقائك المقربين، اختر ما هو مهم بالنسبة لك واتجه إليه بقوة.

برج الحمل 

أفضل برج تجد نفسك معه وتسعد بصحبته هو برج الحوت وأفضل أيام الأسبوع بالنسبة لك يوم 12 سبتمبر، تسعى دوما لفهم نفسك والتواصل معها بصدق. ومن ثم المضي قدمًا بقوة متجددة وثقة بالنفس.

سيقدم النصف الأول من الأسبوع فرصًا للتخلص من مخاوفك وتغيير حياتك للأفضل، كما تتاح لك أيضًا فرصة الوصول إلى مستوى جديد من التغيير.

لكن النصف الثاني ستميل أكثر للانطوائية، بدلًا من التواصل الاجتماعي، اقض المزيد من الوقت في ممارسة الأنشطة الشخصية، مثل كتابة يومياتك والسماح لشخصيتك الإبداعية للإنطلاق من جديد. 

توقعات الأبراج لشهر سبتمبر

برج الثور 

أفضل برج يمكن أن يتواجد معه صاحب برج الثور هو برج السرطان، وأفضل أيام الأسبوع لبرج الثور يوم 10 سبتمبر. حان الوقت للكشف عن مواهبك والاعتماد على روح الثقة بداخلك!.

يدعوك النصف الأول من هذا الأسبوع إلى أن تكون استباقيًا وأكثر اجتماعية، ما سيفتح أبوابًا جديدة ويجلب فرصًا أكثر، احرص علو توسيع دائرتك الاجتماعية والتعرف على العديد من الأشياء الرائعة أثناء الاستمتاع بمغامرات جديدة.

أما النصف الثاني، فيحثك على أن تكون أكثر وعيًا أثناء التعامل مع الناس. كن أكثر كرمًا ولطفًا حيثما وجدت وكلما استطعت. كن أنت النور الذي يبعث الأمل في نفوس الأشقياء، احرص على تقديم يد العون لمن يحتاج إليك، فالعطاء سعادة لا يقدرها إلا من عاش تفاصيلها. 

توقعات الأبراج لشهر سبتمبر

برج الحوت 

أفضل أيام الأسبوع لبرج الحوت يوم 9 سبتمبر، تساعدك كل الظروف على الارتقاء بنفسك والوصول للقمة، نحثك على أن تكون أكثر انطوائية من المعتاد وأن تركز على الشفاء من الجروح التي لم تلتئم والتي تتطلب انتباهك.

ستكون المهمة صعبة وقد لا يتم إنجازها في أسبوع واحد، ولكنها ستؤثر بشكل كبير على مستقبلك، خاصة عن طريق إزالة العوائق التي تعزز من حظك الجيد.

يحثك النصف الثاني من الأسبوع على قلب الوضع وأن تكون أكثر انفتاحًا. كل ما تعلمته في النصف الأول سيجعلك أكثر ثقة بنفسك، استمع لمن يتفوقون عليك في الخبرة حتى تتعلم أكثر وبالتالي تنجح أكثر. 

آمال أحمد

يأسرني عالم الترجمة وقضيت حياتي أحلم بأن أكون جزء من هذا العالم الساحر الذي اطلقت لنفسي فيه العنان لأرفرف بأجنحتي في سماء كل مجال، وأنقل للقارئ أفكار وأحداث من كل مكان على أرض المعمورة مع مراعاة أفكاره وعاداته وثقافته بطبيعة الحال، وفي مجال الترجمة الصحفية وجدت نفسي العاشقة للتغيير والمتوقة للإبداع والتميز.. من هنا سأعمل جاهدة على تلبية كل احتياجاتك ومساعدتك على تربية ابنائك وظهورك بالشكل الذي يليق بك ومتابعة الأخبار التي تهمك واتمنى أن أكون عند حسن ظنك.
زر الذهاب إلى الأعلى